قد نشاهد عرض لجزء جديد من Darksiders من نشر THQ Nordic في معرض E3 القادم.

جميع أنظار الشركات الناشرة للألعاب و المطورة تتجه فى الوقت الحالى إلى معرض E3 2019 الذى يقام بعد عدة أسابيع من الأن، فكل شركة تحشد جديدها لتقوم بعرضه فى هذا المعرض الذى يعد واحد من أكبر المعارض المهتمة بمجالات الألعاب و يشارك بها معظم الأطراف المهتمة بصنع المحتوى الترفيهي المتعلق بالالعاب.

مؤخراً تم التأكيد على نوايا شركة THQ Nordic الناشرة لسلسلة Darksiders على أن الشركة سوف تقوم بنشر جزء جديد من السلسلة سوف يتم الإعلان عنه فى E3  القادم.

darksiders thq e3 2019

darksiders thq e3 2019

تم معرفة هذه المعلومات من خلال تبويب خاص باللعبة تم إنشاءه على الموقع الخاص بجدول معرض Es المعروف بـ E3 Coliseum Website حيث تم إنشاء تبويب تحت عنوان Darksiders Action Adventure Evolved وذكر أسفل العنوان أن العنوان الجديد من Darksiders سوف يقدم اللعبة فى شكل ومنظور جديد تماما.

جدير بالذكر أن سلسلة darksiders تضم ثلاث عناوين حتى الأن والعنوان الأخير جاء بإسم Darksiders III  وصدر هذا الجزء فى نهاية عام 2018 لذلك من غير المتوقع أن يكون الجزء الجديد من اللعبة قد وصل إلى مرحلة تطوير متقدمة ولكن يتوقع أن يصدر للعبة عرض دعائى لها يبين على الأقل البطل الرئيسي و السمات العامة للعبة.

darksiders thq e3 2019

وحتى الآن لا توجد أى معلومات عن شكل اللعبة وأسلوب لعبها فهل تنتهج نفس فكرة الأجزاء السابقة أم تقدم السلسلة بشكل جديد وعلى أى حال وجود جزء جديد من لعبة darksiders هو خبر جيد فى حد ذاته سواء كانت اللعبة مثل الأجزاء السابقة أو قدمت توجه جديد.

 تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



قد نشاهد عرض لجزء جديد من Darksiders من نشر THQ Nordic في معرض E3 القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة