جناح Xbox القادم في معرض E3 2019 يتسلح بترسانة كبيرة من الألعاب.

يعد معرض Electronic Entertainment Expo أو ما يعرف بإسم E3 واحد من أهم المعارض التي تقام بشكل سنوي والمهتمة بمجال صناعة الألعاب والمحتوى الترفيهي حيث يضم المعرض عدد ضخم جداً من مطورين الألعاب والناشرين وتقوم هذه الشركات بالإعلان عن العناوين الجديدة الخاصة بهم أثناء هذا المعرض ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن كثير من التفاصيل المتعلقة بكثير من الألعاب فى E3 2019 لعل أهمهم هى لعبة Cyberpunk 2077 حيث من المفترض أن نشاهد عرض يوضح أسلوب اللعب فى المؤتمر القادم من E3.

بالطبع شركة Microsoft سوف تكون مشاركة فى معرض E3 حيث أن شركة Xbox هى أحد أفرع شركة Microsoft بالإضافة إلى قيام Microsoft بنفسها بنشر ألعاب بين الحين والأخر.

e3 2019 microsoft xbox

e3 2019 microsoft xbox

وقد أعلن Phil Spencer وهو أحد المدراء التنفيذين لقسم الألعاب فى شركة Microsoft من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر بأن شركة Xbox قد انتهت من الإعدادات و التجهيزات للجناح الخاص بهم فى معرض E3 القادم.

وتابع وقال أن العرض هذه المرة سوف يتضمن الكثير من الاحداث و المقاطع حيث أن شركة Xbox تمتلك 14 لعبة خاصة بالمنصة سوف يتم الإعلان عنها فى العرض هذا العام ويعد هذا هو أكبر عدد من الألعاب تشارك به شركة Xbox فى العرض من قبل كما أنه أشار إلى أن معظم هذه الألعاب خاصة لـ Xbox وأن Xbox هى الطرف الأول فيها وليست من شركات الطرف الثالث كما هو الحال فى الكثير من الالعاب.

e3 2019 microsoft xbox

بالطبع سوف يقوم فريق عرب هاردوير بتغطية شاملة لمعرض E3  القادم فكونوا معنا لمتابعة تفاصيل المعرض لحظة بلحظة، وشاركنا توقعاتك هل تعتقد الإعلان عن الجيل الجديد من منصات Xbox فى المعرض القادم من E3 ؟.

 تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



جناح Xbox القادم في معرض E3 2019 يتسلح بترسانة كبيرة من الألعاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة