أخبار عاجلة

هاتف سامسونج القادم قد يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

هاتف سامسونج القادم قد يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل
هاتف سامسونج القادم قد يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

تتنافس الشركات في الفترة الحالية على توفير كاميرات للهواتف بأكبر عدد ممكن من البيكسل ولعل انتشار كاميرا سوني الشهير Sony IMX586 بدقة 48 ميجابيكسل والمستخدمة على نطاق واسع خير دليل على ذلك. وفي وسط هذا الصراع المتنامي غابت سامسونج بشكل كبير فلا الشركة تمتلك هواتف بكاميرا بدقة عالية ولا كاميرتها المنافسة لكاميرا سوني قد انتشرت بين الهواتف الأخرى, ولكن تقارير جديدة أفادت أن سامسونج في جعبتها مفاجئة ستجعل هواتفها بكاميرات هي الأعلى دقة في تاريخ الهواتف الذكية.

المفاجئة التي تشير إليها التقارير هو عمل الشركة الكورية على كاميرا لهواتفها المقبلة بدقة 64 ميجابيكسل لتكون أعلى دقة متاحة بكاميرا هاتف ذكي حتى الآن. وعلى عكس المتوقع أن تتواجد تلك الكاميرا في هاتف الشركة القادم Galaxy Note 10 فالتقارير تشير إلى أن أول الهواتف التي ستحتوي على تلك الكاميرا سيكون أحد هواتف الفئة المتوسطة Galaxy A70s والذي سيكون نسخة محسنة من هاتف الشركة الحالي Galaxy A70.

هاتف Galaxy A70 الحالي يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية على من المتوقع أن تُستبدل الكاميرا الأساسية فيه بالكاميرا الجديدة ذات دقة 64 ميجابيكسل مع إمكانية تحديث معالج الهاتف لاحتياج الكاميرا لقوة معالجة أكبر للحفاظ على جودة الصور الملتقطة.

وتعتبر نلك المرة ليست الأولى التي تقدم فيها سامسونج تقنية جديدة في هواتف سلسلة Galaxy A قبل توفيرها في سلسلتي Galaxy S و Galaxy Note حيث قدمت مستشعر البصمة المدمج أسفل الشاشة وكذلك الكاميرا الأمامية على شكل ثقب في الشاشة Infinity-O في هواتف السلسلة قبل توفيرهما في هاتفها الأخير Galaxy S10.

طالع: كاميرات الهواتف بدقة 48 ميجابيكسل, حقيقة أم خدعة؟!

تذكروا فريق عرب هاردوير سيكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 27 مايو حتى 1 يونيو…كونوا معنا 

هاتف سامسونج القادم قد يحتوي على كاميرا بدقة 64 ميجابيكسل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة