الجزء الثاني من The Fate of Atlantis توسعة AC: Odyssey قادم قريباً جداً!

إذا كنت قد قمت بتنزيل التحديث رقم 1.30 فأنت تعلم جيدأ ما الذي أعنيه ، حيث سيتوفر الجزء الثاني من توسعة The Fate of Atlantis يوم الرايع من يونيو المقبل على كل المنصات..

Assassins Creed Odyssey

Assassins Creed Odyssey

سيكون الجزء الثاني بعنوان Torments of Hades والذي من خلاله سيتوجب عليك تخطي اختبارات Hades مثل قتال الكلب الأسطوري Cerberus لكي تصل إليه ، ولا تتوقع عزيزي القاريء منطقة جديدة محفوفة بالزهور مثل Elysium بل ستكون منطقة مهجورة في العالم السفلي حيث كل شيء ميت كما ستقاتل جنود بصفات مختلفة ، فهل ستكون متأهباً التحدي ؟؟

Assassins Creed Odyssey

يمكنك البدء بالتوسعة من خلال طريقين :

الأول : أن تكون أنهيت السلسلة القصصية Between Two Worlds تماماً ، ثم تنهي مهمة The Heir of Memories على أن يكون مستواك قد تعدي 28..

الثاني: تعطيك اللعبة المجال للقفز للمستوي رقم 52 مباشرة لكي تستطيع اللحاق بالتوسعة  إذا كنت متعجلاً ، ولكن هذا ليس له صلة بالقصة الأصلية حيث سيتحتم عليك البدء بالقصة من الصفر ، هذا الاختصار متوفر للتوسعة فقط ..

وتعتبر Torments of Hades جزء ثاني لقصة The Fate Of Atlantis بعد صدور The Fields of Elysium بجانب وجود جزء ثالث ختامي للقصة والمرجح نزوله في منتصف شهر يوليو

هل أنت متحمس للجزء الثاني عزيزي القاريء ؟!

كما نود أن نذكركم بأن فريق عرب هاردوير سيقوم بتغطية شاملة و لحظية من أرض معارض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد و سيبدأ المعرض من يوم ٢٨ من مايو وحتى ١ يونيو



الجزء الثاني من The Fate of Atlantis توسعة AC: Odyssey قادم قريباً جداً!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة