أخبار عاجلة
نظرة على الحاسب المحمول XPS 13 و XPS 15 نسخة 2019! -

اعرف من الأفضل ونافس أصدقائك في Fortnite X Jumpman من Epic Games

انطلق الأن فى مغامرة جديدة داخل لعبة Fortnite ولكن بأسلوب وشكل مختلف عن المعتاد.

أعلنت الشركة الناشرة والمطورة للعبة Fortnite شركة Epic Games عن مغامرة جديدة من خلال نشر مقطع دعائى على القناة الرسمية الخاصة بلعبة Fortnite على موقع اليوتيوب.

fortnite x jumpman epic games

fortnite x jumpman epic games

يبين المقطع أسلوب لعب المغامرة الجديدة حيث ستنطلق إلى قلب مدينة بروكلين فى غضون وقت محدود لتجميع العملات الذهبية، سجل الوقت الافضل لكى تحصل على زى الطاحن وزى كلتش.

تأتي المغامرة الجديدة تحت عنوان Fortnite X Jumpman فى إطار التعاون بين شركة Nike المخصصة للملابس والأحذية الرياضية وشركة Epic Games لتطوير الالعاب.

وجدير بالذكر أن Jumpman هى أحدث العلامات التجارية لأخذية Nike فهل نرى تعاون مستقبلي أكبر مثل بطولة إلكترونية كبيرة يتم تنظيمها من قبل شركة Nike لننتظر ونرى.

لعبة Fortnite واحدة من الألعاب الرائدة فى مجال ألعاب الـ Battle Royale بل ظلت اللعبة متربعة على عرش العاب الـ Battle Royale لمدة كبيرة جداً و بعائدات مالية لا حصر لها حيث وصلت عائدات اللعبة عن السنة الماضية فقط 2.4 مليار دولار.

تتميز اللعبة منذ صدورها بالطابع الكرتونى للرسومات بجانب العديد من التحديثات والفعاليات التى تتم فى اللعبة حيث أن لعبة Fortnite واحدة من أكثر الألعاب التى تغيرت عناصر كثيرة فيها مع كل تحديث واللعبة مشهورة بشكل عام بالتحديثات الخاصة بها.

fortnite x jumpman epic games

اللعبة من تطوير ونشر شركة Epic Games و بالتالى فهى حصرية على متجر Epic Store بصورة مجانية وتعتمد اللعبة فى أرباحها على المبيعات والعمليات التى تتم داخل اللعبة مثل شراء الملابس والأزياء الخاصة.

تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



اعرف من الأفضل ونافس أصدقائك في Fortnite X Jumpman من Epic Games

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة