الإعلان عن موعد الحلقة الأولى من لعبة The Dark Pictures Anthology من نشر Bandai Namco

هذا الشهر يشهد نشاط ملحوظ بالنسبة لشركة Bandai Namco حيث أعلنت الشركة منذ أيام قليلة عن تحديث ضخم جداً خاص بلعبة God Eater 3 الذى يضيف محتوى لعب كبير جداً إلى المحتوى الأصلى يصل إلى 15 ساعة لعب ويمكنك التعرف على تفاصيل أكثر متعلقة بالخبر من خلال الضغط هنا.

the dark pictures anthology bandai namco

the dark pictures anthology bandai namco

مؤخراً أعلنت شركة Bandai Namco عن موعد إصدار اللعبة المنتظرة The Dark Pictures Anthology، اللعبة تأتى فى صورة حلقات والحلقة الأولى من اللعبة تأتى تحت عنوان Man of Medan وتم الإعلان عن اللعبة من خلال عرض دعائي خاص بالحلقة تم نشره على القناة الخاصة للشركة على موقع يوتيوب.

العرض الدعائى يوضح الكثير من جوانب اللعبة المبنية على التشويق والإثارة والحقيقة يوجد تشابه كبير بين العرض الدعائي والفيلم الأمريكى Ghost Ship.

لعبة The Dark Pictures Anthology من تطوير Supermassive Games ونشر Bandai Namco Entertainment وتنتمى اللعبة إلى ألعاب المغامرات والتشويق من منظور الشخص الأول وتدعم اللعبة طور اللعب الفردي فقط.

أحداث قصة الحلقة الأولى من اللعبة تدور حول مجموعة من المسافرين الأمريكان إلى جنوب المحيط الهادئ لقضاء عطلة ولكن تتعرض المجموعة إلى هبوب عاصفة كبيرة تجعلهم عالقين فى سفينة شبحية لتبدأ رحتلك مع اللعبة ومحاولتك للفرار من السفينة.

the dark pictures anthology bandai namco

بالنسبة لأسلوب اللعب سوف تتحكم فى 5 شخصيات عن طريق الخيارات التى سوف تحددها وكذلك الردود فى الحوارات التى يترتب عليها أحداث ومجريات القصة، أيضا خلال تنقلك فى السفينة سوف تحصل على مجموعة من الصور الداكنة وكل صورة سوف تعطيك لمحة عن الأمور التى سوف تحدث فى المستقبل وبناء عليها سوف تقوم بتحديد خياراتك.

the dark pictures anthology bandai namco

سوف تصدر اللعبة فى 30 أغسطس القادم وتأتى اللعبة معربة بالكامل حتى القوائم والنصوص ونتمنى أن يكون التعريب على قدر التوقعات والآمال المنشودة.

اللعبة متاحة على منصات الحاسب الشخصى ولكن نسخة رقمية فقط و منصات PlayStation 4 و Xbox One نسخ رقمية ومادية على حد سواء.

the dark pictures anthology bandai namco

يمكنك الآن طلب النسخة مسبقة الدفع لكي تحصل على النسخة الـ Curator’s Cut التى تتيح لك محتوى لعب جديد بعد إنتهاء القصة حيث تحتوى على منظور جديد وشخصيات مختلفة فى مشاهد جديدة، قرارات وخيارات جديدة تؤدى إلى نهايات مختلفة فى القصة ومشاهد وأسرار غير واردة فى اللعبة الاساسية.

تذكروا فريق عرب هاردوير سوف يكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم كل ما هو جديد. بداية المعرض فى 27 مايو حتى 1 يونيو.. كونوا معنا.



الإعلان عن موعد الحلقة الأولى من لعبة The Dark Pictures Anthology من نشر Bandai Namco

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة