أخبار عاجلة
الصين تُهدد عمالقة التكنولوجيا بالعقوبات -

أدوبي تطلق تطبيق Adobe Premier Rush لهواتف الاندرويد

أدوبي تطلق تطبيق Adobe Premier Rush لهواتف الاندرويد
أدوبي تطلق تطبيق Adobe Premier Rush لهواتف الاندرويد

ظهر تطبيق Adobe Premier Rush لأول مرة في شهر أكتوبر من العام الماضي حيث أطلقته Adobe لكل من أجهزة الحاسب والأجهزة العاملة بنظام iOS ليتوافر أخيراً وبعد فترة طويلة على نظام الاندرويد. التطبيق الجديد هو عبارة عن أداة للتعديل على مقاطع الفيديو معتمداً على خدمات Creative Cloud بالإضافة إلى احتواءه على العديد من المميزات من برامج Premiere Pro, After Effects و Audition.

أدوبي قالت بمناسبة طرح التطبيق على نظام اندرويد بأنه مخصص لصانعي المحتوى على اليوتيوب كما يدعم إنشاء المحتوي بصورة مخصصة لكل من فيس بوك, تويتر و Instagram وهو ما يعني أن مستخدمي التطبيق لن يحتاجوا لنشر الفيديو من كل تطبيق بصورة منفردة ليتوافق مع طريقة عرض كل منهم أو مع الإضافات من نصوص, صور أو رموز تعبيرية, فكل ما عليهم هو أن يعدلوا على مقاطع الفيديو من خلال Adobe Premier Rush وهو سيتولى باقي المهام.

التطبيق متاح حالياً عبر متجري Google Play و Galaxy Store بصورة مجانية ولكن عند تشغيل التطبيق سيتيح لك إنشاء عدد لا نهائي من المشاريع ولكن سيتيح لك القدرة على تصدير 3 مشاريع فقط بحد أقصي لحجم 2 جيجابايت ككل ليتم حفظهم على خادمات أدوبي السحابية. بعد ذلك سيعمل التطبيق من خلال اشتراك مدفوع يبدأ من 10 دولار شهيراً. التطبيق سيكون متاح بصورة مجانية للمشتركين في خدمات Creative Cloud.

وبخلاف الأسعار والاشتراك فإن التطبيق ليس متوفر على كافة الهواتف الذكية حيث يتطلب عتاد قوي لتشغيله وبحسب ما نشرته أدوبي على موقعها فهو متوافق حالياً مع الهواتف التالية  بشرط أن تعمل بنظام Android Pie على الأقل:

  • هواتف سامسونج Galaxy S10, Galaxy S10 Plus, Galaxy S10e, Galaxy S9, Galaxy S9 Plus, Galaxy Note 9 و Galaxy Note 8
  • هواتف جوجل Pixel 2, Pixel 2XL, Pixel 3, Pixel 3 XL
  • هاتف OnePlus 6T

تذكروا فريق عرب هاردوير سيكون معكم بتغطية شاملة ولحظية من أرض معرض Computex 2019 ليقدم لكم كل ما هو جديد. بداية المعرض ستكون في 28 مايو حتى 1 يونيو…كونوا معنا 


أدوبي تطلق تطبيق Adobe Premier Rush لهواتف الاندرويد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة