أخبار عاجلة
The Sinking City -
لماذا تستخدم الهواتف الحديثة أكثر من كاميرا؟ -
معاينة لجهاز ASUS ZenBook 14 UX433FN -
“Surface Microsoft” القادم قد يدعم تطبيقات أندرويد -

أبل تُصلح لوحة المفاتيح في الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro

أبل تُصلح لوحة المفاتيح في الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro
أبل تُصلح لوحة المفاتيح في الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro

أعلنت أبل بشكل رسمي طرحها لجيل جديد من أجهزة MacBook Pro للحاسب المحمول مؤكدة أنها أصلحت مشكلة لوحة المفاتيح التي عانى منها الكثير من مستخدمي الجيل الأخير من أجهزة الشركة المميزة. وتأتي تلك الأجهزة الجديدة بعد عام من الشكوى المتكررة للمستخدمين بأن بعض أزرار لوحة المفاتيح لا تعمل حتى وصل الأمر لنشر مقال في جريدة The Wall Street Journal بدون أحرف معينة إشارة بأنه كُتبت باستخدام لوحة مفاتيح Butterfly التي تستخدمها أبل في تلك الأجهزة.

أكدت أبل تزامناً مع طرح الأجهزة الجديدة أنها تستخدم مواد مختلفة في تصنيع لوح المفاتيح كما قامت بمد فترة الضمان على لوحة المفاتيح لتتخطى فترة الضمان للأجهزة (عاماً واحد) ليطمئن المستخدمين أنه حتى في حالة تلفها سيتمكنون من إصلاحها مجاناً حتى بعد انتهاء الضمان.

ويأتي الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro بتحديثات للمعالج حيث ستحتوي حواسب السلسلة بحجم 15 بوصة على معالج ثماني النواة لأول مرة وسيكون معالج إنتل i9 من الجيل التاسع بسعر يبدأ من 2,799 دولار. سيصل تردد هذا المعالج إلى 2.3 جيجا هيرتز في الوضع العادي ليصل إلى 4.8 جيجا هيرتز في وضع Turbo Boost. الإصدار الأرخص من هذا الحاسب سيأتي بمعالج سداسي النواة وسيكون معالج من إنتل من فئة i7 من الجيل التاسع لتتراوح سرعته بين 2.6 جيجا هيرتز و 4.5 جيجا هيرتز وبسعر يبدأ من 2,399 دولار.

أما حواسب Touch Bar MacBook Pro بحجم 13 بوصة ستحصل على تحديث أقل في المعالج حيث ستصل أعلى إعداداتها إلى معالجات إنتل i7 و i5 من الجيل الثامن بتردد بين 2.4 و 4.1 جيجا هيرتز لمعالجات i5 و 2.8 إلى 4.7 لمعالجات i7.

هل تمتلك أحد أجهزة MacBook Pro من الجيل الأخير؟ وهل واجهتك مشكلة في لوحة المفاتيح؟
شاركنا برأيك!


أبل تُصلح لوحة المفاتيح في الجيل الجديد من أجهزة MacBook Pro

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة