أخبار عاجلة
The Sinking City -
لماذا تستخدم الهواتف الحديثة أكثر من كاميرا؟ -
معاينة لجهاز ASUS ZenBook 14 UX433FN -
“Surface Microsoft” القادم قد يدعم تطبيقات أندرويد -

بطولة Asphalt 9 بالتعاون بين Gameloft و Black Shark و ESL تمنح الفائز 20000 يورو

تعد شركة Gameloft واحد من الشركات الرائدة فى مجال صناعة ألعاب الهواتف الذكية وأكبرها فى العالم، تضم مكتبة الشركة العديد من العناوين الهامة جداً فى مجال العاب الهاتف الذكى ولعل أشهر هذه العناوين لعبة Asphalt، لعبة سباقات السيارات المميزة جداً سواء فى أسلوب اللعب أو جودة الرسوميات الممتازة، فى الفترة الأخيرة بدأت شركة Gameloft بنقل عالم الرياضات الإلكترونية إلى منصة الهاتف الذكى.

ashpalt legends gameloft black shark

ashpalt legends gameloft black shark

أخر هذه الخطوات كان إعلان شركة Gameloft بالشراكة مع كل من هاتف Black Shark وشركة ESL بإطلاق سلسلة مسابقات إلكترونية جديدة للعبة Asphalt 9: Legends.

تمنح بطولة سلسلة Asphalt 9: Legends الفرصة للاعبين من 9 بلدان حول العالم للتنافس على الفوز بلقب البطولة، وسوف تضم المنافسة العديد من المفاجأت الحماسية لعل أبرزها دعوة شركة Gameloft لعملاق صناعة السيارات شركة Porsche لكى تكون الماركة الرسمية للسيارات فى البطولة ومن المفترض أن يكون نهائى البطولة فى معرض Gamescom وهو أكبر معرض خاص بالألعاب في أوروبا وسوف يقام هذا العام فى ألمانيا.

ashpalt legends gameloft black shark

سوف يدخل اللاعبون من البلدان المختلفة فى منافسة شرسة جداً لمدة 4 شهور وسوف يفوز أفضل لاعب من كل بلد بجائزة مالية قيمتها 20000 ألف يورو.

الجهاز الرسمى فى المسابقة سوف يكون Black Shark  وهو يعد أقوى هاتف ذكي مخصص للألعاب حول العالم، على سبيل المثال جهاز Black Shark 2 مزود بأفضل نظام تبريد سائل فى العالم بجانب شاشة لمس تتميز بوقت الاستجابة الأقصر فى العالم وبالطبع أفضل معالج مركزي ورسومي يوجد داخل هذا الجهاز لإعطائك تجربة لعب سلسلة.

ashpalt legends gameloft black shark

مسابقة Asphalt سوف تتوفر في 9 بلدان حول العالم هم فرنسا، ألمانيا، الهند، ايطاليا، اليابان, كوريا الجنوبية، إسبانيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

بالطبع هذه الخطوات تتسق مع توجهات شركة Gameloft فى الأونة الأخيرة حيث صرح داميين مارتشى نائب رئيس قسم التسويق والاتصالات فى شركة Gameloft ” يعد قدوم شركة Esports إلى عالم الهواتف المحمولة تطوراً طبيعياً للصناعة ودليلاً على مدى الأهمية التي أصبحت عليها ألعاب الهاتف الجوال، ما يتوائم مع فلسفة Gameloft لتقديم تجارب لعب لجميع اللاعبين”.



بطولة Asphalt 9 بالتعاون بين Gameloft و Black Shark و ESL تمنح الفائز 20000 يورو

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة