أخبار عاجلة
تقرير : Google قررت عدم دعم معالجات Ice Lake القادمة -
كفو يطلق مركزًا للبحث والتطوير في الشارقة -
راسبيري باي تعلن عن حاسبها المصغر Raspberry Pi 4 -

شركة ViewSonic تقدّم شاشة (سبّورة) IFP5550 ببانل 4K ودعم للمس حتى 20-Point

أعلنت شركة ViewSonic عن طرح شاشة ViewSonic IFP5550 بقياس 55 بوصة وببانل بدقة 4K مع دعم للمس الإصبع حتى 20-Point Touch Screen، هذه الشاشة تأتي ضمن علامة ViewBoard التجارية والتي تضمّ عادة شاشات على شكل لوحة أو “سبّورة” لذا فهي تدعم عددًا كبيرًا من الميزات التفاعلية نظرًا لأن الاستخدام التفاعلي هو غرضها الأساسي.

الشاشة -أو السبورة- الجديدة ستدعم حتّى 20 نقطة للمس في وقت واجد، لذلك فهي مثالية تماماً للعمل الجماعي نظرًا لأنها ستتيح لعدد كبير من المستخدمين الكتابة أو الرسم عليها في نفس الوقت خاصةً وأنها تأتي مع شاشة بقياس 55 بوصة كما أنها ستأتي مزوّدة مسبقًا بـViewSonic vBoard Software.

مواصفات شاشة ViewSonic IFP5550

ستأتي بهذه الشاشة بدقة 4K، أي 3840×2160 ووصفتها شركة ViewSonic بأنها أربعة أضعاف جودة Full HD #بديهياتن كما أنها ستأتي مع دعم 4K DisplayPort وهو الذي سيدعم أيضًا الممصادر الخارجية للبيانات، الشاشة أيضًا ستأتي بتقنية Filcker-Free وتقنية Blue Light Filter لحماية العين من فترات المشاهدة المطوّلة.

الشاشة أيضًا وكما أسلفنا الذكر ستدعم اللمس من أكثر من شخص في آن واحد، وهي ميزة مناسبة جدًا للعمل الجماعي وخاصةً جلسات الاجتماعات والدراسة، المهم في الأمر أن الشاشة تدعم العمل الجماعي بشكل ممتاز.

ViewSonic ViewBoard IFP5550

ViewSonic ViewBoard IFP5550

ViewSonic ViewBoard IFP5550

ما يجعل الشاشة مناسبة كليةً للعمل الجماعي هو أنها تأتي مدعومة من برمجيات مخصصة مثل vBoard من ViewSonic ذاتها وأيضًا برنامج Cast، كما أنها تدعم كافة إمكانيات مشاركة المحتوى التي قد تحتاجها، كما أنه يمكنك توسيع إمكانيات الشاشة من خلال Intel Unite حيث يمكنك أن تقوم ببث المحتوى من كافة أنواع الأجهزة لاسلكيًا.

من حيث المواصفات ومع التركيز على الأرقام فالشاشة ستتي ببانل من نوع TFT LCD مع DLED Backlight، كما أنها ستأتي بـAspect Ratio معتاد وهو 16:9 هذا بالإضافة إلى دقة 3840×2160، أما عن السطوع فستأتي بسطوع يصل إلى 350nits ومع Response Time من ثمان ثوان، كما أن العمر الافتراضي للـBacklight يصل إلى 30 ألف ساعة أو أكثر بينما يصل عمر الـTouch إلى 80 ألف ساعة، كما أن الشاشة تدعم طيف مختلف من الأنظمة منها Windows 10 / Windows 8 / Windows 7 / Windows XP / Vista / Linux / Mac / Android / Wince / Chrome.

ما رأيك في هذه الشاشة الغريبة وهل تفكّر في اقتنائها؟ شاركنا الآن في التعليقات.



شركة ViewSonic تقدّم شاشة (سبّورة) IFP5550 ببانل 4K ودعم للمس حتى 20-Point

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة