أخبار عاجلة
الصين تُهدد عمالقة التكنولوجيا بالعقوبات -

Silicon Power تحتلف بربح جائزة German Design Award لإثنين من منتجاتها

في تايبي، تايوان احتفلت Silicon Power بوصولها لإنجاز هام جدًا وهو ربح جائزة German Design Award لمنتجين من منتجاتها لهذا العام وهذا كلّه يأتي تزامنًا مع مؤتمر/حدث Computex، وعليه فأعلنت شركة Silicon Power فتح مقرّها الرئيسي للعامة بداية من يوم 28 مايو وحتى يوم 31 من نفس الشهر وذلك لعرض منتجاتها الجديدة وإطلاقها علنًا، وأيضًا لبناء علاقات عامة جديدة وكذلك الالتقاء بزملاء العمل بشكل عام، وهذا على حدّ تعبير الشركة نفسها.

فلاش Mobile C50 USB تحصل على عدة جوائز

شركة SP — Silicon Power حصلت على جائزة German Design Award للعام 2019 لواحد من أبرز منتجاتها وهي Mobile C50 3×1 OTG USB Flash Drive، أما المنتج الثاني الذي حصل على الجاهزة فهو الـBolt B80 SSD وهو قرصّ SSD خارجي من نوع Military-Grade وهو مقاوم للمياه، للصدامت وأيضًا الأتربة.

فلاشة Mobile C50 قد ربحت أيضًا جائزة IF Award وكذلك جائزة Taiwan Excellence في العام 2018، كما أنها قد أبهرت المستخدمين نظرًا لأنها تأتي بثلاث خيارات اتصال، حيث تدعم التوصيل بـUSB Type-A، USB Micro-B والأكثر شهرة USB Type-C وهو ما يعطي لمستخدميها إمكانية كبيرة جدًا لاستخدامها على جميع أنظمة التشغيل وجميع أنواع الأجهزة، كما أن قرص Bolt B80 هو أيضًا قد ميّز نفسه عن باقي الأقراص الخارجية من نوع SSD لما يأتي به من قوة تحمل ومتانة كبيرتين.

3872733998.jpg

استعداد Silicon Power لحدث Computex 2019

مع ما حصدته Silicon Power — SP من جوائز وإشاده بمنتجاتها الجديدة فالشركة متحمسّة جدًا للمنتجات الجديدة والتي سيتم إطلاقها في حدث Computex القادم، كما أن الزوّار سيكونو قادرين على رؤية المقرّ الرئيسي للشركة وكذلك عرفة المنتجات، كما سيكون باستطاعة الزوّار مقابلة موظّفين Silicon Power، كما أن غرفة المنتجات في Silicon Power قد تم إعادة تصميمها داخليًا وتجهيزها لاستضافة الزوّار إلى جانب أنها ستشمل منتجات جديدة مثل Bolt B75 Pro SSD إلى جانب منتجات و Accessories أخرى عديدة.

إلى جانب كل هذا ستقوم شركة SP بالإعلان رسميًا عن خطّ إنتاجها الجديد من ذواكر الجيمنج XPOWER والتي قد جمعت بالفعل قاعدة جماهيرية كبيرة من الـGamers على مستوى العالم، كما أنه وحسب ما صرّحت الشركة به فقد أنفقت SP الكثر من الوقت والجهد من خلال فريق البحث والتطوير الخاص بها لإطلاق أفضل ذواكر DDR4 مخصصة للجيمنج على الإطلاق وهي وبكل تأكيد ذواكر XPOWER والتي ستعطي أداءًا ممتازًا مقترنًا باستهلاك طاقة معتدل.

هنا انتهينا من الحديث عن شركة SP وما حصلت عليه من جوائز في الآونة الأخيرة من أكثر من منظمة، هل أنت مهتم بشركة Silicon Power؟ وهل أنت مهتم بحدث Computex 2019؟ شاركنا الآن في التعليقات..



Silicon Power تحتلف بربح جائزة German Design Award لإثنين من منتجاتها

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة