أخبار عاجلة
كيف تقوم بتتبع هاتف أندرويد عن طريق Google ؟ -
فيسبوك تنشئ قسم أخبار منفصل وتوظف صحفيين -
مقاطعات كوبية تعاني من نقص كبير في المياه -

دليل إل جي لشهر غني بالمتعة والكفاءة العالية من خلال مطبخ LG الذكي

رمضان شهر صلة الرحم وتعزيز أواصر المحبة واجتماع أفراد العائلة في المنزل والاستماع بأجمل اللقاءات. وفي رمضان يحتفي الجميع بموعد الإفطار كجزء أصيل من عادات شهر الخير، ولهذا لا بد لشركة إل جي إلكترونيكس من أن تشارك عملاءها الاحتفال وتمد يدها بأساليب مختلفة لمساعدة ربات المنازل لإعداد تشكيلة غنية من الوجبات اللذيذة والمغذية بأيسر السبل.

تصمم إل جي الأجهزة المنزلية الذكية لتجعل الحياة أكثر بساطة ويسرًا، فتغنيها بمزايا متقدمة تعزز كفاءتها وتقلل هدرها. فعلى صعيد الثلاجات مثلًا، تعلم إل جي أنها تبقى مليئة دائمًا بمخزون كامل من الأطعمة، ولهذا يجب أن تتيح لربات البيوت المحافظة على الطعام طازجًا وتقليل إهدار الطعام. وهنا تتميز الثلاجة ذات الباب الفرنسي النحيف (الطراز: GR-B34FTLHL) بتقنية هايجن فريش+ (Hygiene FRESH +) وهي مرشح هواء ذكي من إل جي يستطيع إزالة ما يصل إلى 99.999% من البكتيريا ويمتص الروائح الكريهة من جو الثلاجة.

وبفضل ميزة التدفق المتعدد للهواء من إل جي تحافظ ثلاجة الباب الفرنسي النحيف على مستويات الرطوبة ودرجة الحرارة المثلى التي تحافظ على نضاردليل إل جي لشهر غني بالمتعة والكفاءة العالية

دليل إل جي لشهر غني بالمتعة والكفاءة العالية

ة الطعام وطعمه. ففي داخل هذه الثلاجة مجموعة من الحساسات الرقمية التي تقيس باستمرار درجة حرارة الثلاجة وتعلم بها وحدة التحكم الذكية لتدير عملية التبريد بكفاءة عالية للحفاظ على برودة الطعام عند درجات مثالية. وتضمن فتحات التهوية الموزعة بطريقة مدروسة داخل الثلاجة أنك أينما خزنت الطعام فيها فإنه سيحصل على نصيبه من الهواء البارد والنقي.

ولا بد لتحضير أطباق الإفطار من نار، وهنا يأتي دور فرن الغاز من إل جي (الطراز: LF98V05S) المزود بتقنية في كل شعلة من شعلاته الخمس بتقنية «تريبل ألترا هيت برنر» للطبخ بسرعة أكبر. ويمكنك ذلك من طهي الأطباق المختلفة في الوقت ذاته. وهو مزود أيضاً بنظام تسخين مزدوج للتسخين المسبق السريع ما يضمن إعداد وجبات الطعام في الموعد المناسب لوقت الإفطار.

 

وخلال شهر رمضان لا غنى لك عن استخدام أفران الميكروويف لمساعدتك في الطهي بكفاءة أكبر. وستجدين في فرن ميكروويف نيوشيف من إل جي (الطراز: MS5696HIT) بتقنية سمارت إنفرتر (العاكس الذكي) طاقة الطهي الدقيقة التي تحتاجينها، فهو يمنحك القدرة على التحكم الدقيق بدرجة الحرارة لطهي الطعام وتسخينه وإذابة تجمده بسرعة أكبر. ويضاف إلى ذلك أن نيوشيف يخفض وقت طهي الأطباق باستطاعته العالية التي تصل إلى 1200 واط. فمثلًا، يسخّن الحليب للأطفال بمعدل أسرع بمقدار 1.6 مرة من أفران الميكروويف التقليدية، أو يصنع الفشار بسرعة أعلى بمعدل 1.5 مرة حتى تستمتع العائلة بأوقاتها في مشاهدة المسلسلات والأفلام، وبهذا يقدم فرن الميكروويف نيوشيف سرعة عالية واعتمادية غير مسبوقة، وبهذا الجهاز وحده فقط، يمكن للمستخدم قلي الطعام وصنع اللبن في المنزل.

وبعد الطعام لا بد من الراحة قليلًا ولا حاجة أن تقلقي بشأن جلي الصحون فغسالة الصحون إل جي كواد ووش (الطراز: DFB512FW) جاهزة كي تمد لك يد المساعدة فهي تعمل وتنظف الصحون من كل زاوية بأذرعها متعددة الحركات ونفّاثات الضغط العالي. وتمتاز كواد ووش بنظام إيزي راك بلس البسيط لأرفف الصحون الذي تستطيعين ضبطه لسهولة تحميله بالصحون بأقصى قدر من المرونة ويضاف إلى ذلك أنه يمكنك ضبط ارتفاع الرف العلوي عند ثلاثة مستويات مختلفة كي تتمكن غسالة الصحون من استيعاب الأطباق الطويلة.

وبفضل محرك القيادة المباشرة العاكس من إل جي، تتضمن غسالة الصحون كواد ووش أقل قدر ممكن من الأجزاء المتحركة ما يجعلها أعلى اعتمادية منيعة على الأعطال وأهدأ تشغيلًا. وما عليك إلا تشغيلها والاسترخاء مع عائلتك وأنت واثقة أنها ستنظف أطباقك تمامًا لتصبح جاهزة للوليمة العائلية المقبلة.

طالع أيضاًإل جي تقدم لأول مرة في العالم تلفازًا مدّعمًا بالذكاء الاصطناعي يفهم اللغة العربية


دليل إل جي لشهر غني بالمتعة والكفاءة العالية من خلال مطبخ LG الذكي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة