شاهد الأن أول مقطع للعبة World Of WarCraft مترجم إلى اللغة العربية

شركة Blizzard واحدة من أفضل الشركات فبناء القصة أو العالم الخاص باللعبة، الشركة ممتلئة بالكثير من العناوين التي بها قصص متفرعة ومتشعبة وبناء ممتاز للشخصيات فمن منا لا يعرف عالم Warcraft بما يحتويه من أعراق مختلفة من بشر أو أورك أو إيلف أو أقزام وكل عرق من الأعراق لديه القصة الخاصة به ودوافعه التى تتحكم فى خياراته فى عالم Warcraft.

world of warcraft blizzard

world of warcraft blizzard

هذا العام بالتحديد يعد عام استثنائي لشركة Blizzard حيث تحتفل الشركة بمرور 15 عاما على اللعبة الأيقونية World Of WarCraft، ومع هذا الحدث الاستثنائي قامت الشركة بمجموعة كبيرة من الفعاليات لعل أهمها إصدار نسخة كلاسيكية من لعبة World Of WarCraft مع بعض التحديثات لكى تمكن اللاعبين من تجربة اللعبة لما قبل التوسعة ورؤية المجد القديم للتحفة الأيقونية، ثانياً قامت الشركة بإصدار نسخة من اللعبة خاصة بهواة التجميع تضم تمثال وفترة لعب شهر مع العديد من المميزات الأخرى، ويمكنك الاطلاع على تفاصيل أكثر من خلال الضغط هنا.

مع اهتمام الشركة المتزايد بلعبة World Of WarCraft قامت بنشر مقطع سينمائي جديد لكن المميز في هذا المقطع بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط أن هذا المقطع هو أول مقطع مترجم باللغة العربية متعلق بلعبة World OF WarCraft.

المقطع يتعلق بأحد أبطال عرق الأورك وعودته إلى ساحة القتال بعد أن كان مختفياً حيث يدرك Varok Saurfang أنه إذا أراد المحافظة على مستقبل العشيرة يجب عليه إعادة من كان يقودهم فى الماضى للقيادة ومن الواضح أنه ينجح فى مسعاه من المقطع السينمائى.

لعبة World Of WarCraft واحدة من أشهر ألعاب تقمص الأدوار عبر الأنترنت وصدرت اللعبة لأول مرة عام 2004 فى الولايات المتحدة وعالميا فى عام 2005 وساعد على نجاح اللعبة العام التى تحدث فيه الأحداث.

world of warcraft blizzard

تقع أحداث اللعبة فى عالم Azeroth بعد مرور 4 أعوام من أحداث لعبة شركة Blizzard السابقة WarCraft III: The Frozen Throne.

لعبة Warcraft ليست لعبة مجانية وأيضا ليست لعبة مدفوعة تمتلكها بمجرد شرائك لها بل يمكنك التمتع باللعبة مقابل دفع مبلغ 13 يورو شهرياً وهذا إن دل على شيئ يدل على نجاح اللعبة الكبير جداً.



شاهد الأن أول مقطع للعبة World Of WarCraft مترجم إلى اللغة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة