أخبار عاجلة
Wargroove تصدر على جهاز سوني المنزلي PS4 في 23 يوليو -
DC Universe Online تصدر في 6 أغسطس على منصة Switch -
Galaxy S11 ينسحب؟ اضراب وغضب موظفي امازون! -
الإعلان عن متطلبات تشغيل لعبة Control !! -

تحديث جديد للعبة God Eater 3 يضيف إليها الكثير، تعرف على التفاصيل الأن

يعد عنوان God Eater واحد من العناوين الشهيرة والهامة لشركة Bandai Namco حيث قامت الشركة حتى الأن بإصدار 3 نسخ من اللعبة وجاء الجزء الأخير تحت عنوان God Eater 3.

أعلنت شركة Bandai Namco بالأمس عن تحديث جديد خاص بلعبة God Eater 3 يضيف الكثير من الأنشطة التى تصل مدتها إلى 15 ساعة لعب.

god eater 3 bandai namco

god eater 3 bandai namco

التحديث الجديد يضيف 12 مهمة قصة جديدة كلياً، مهمة إضافية مجانية و6 مهمات انقضاض جديدة وهذه المهمات تضمن لك 15 ساعة لعب جديدة أى المزيد من قتل الوحوش العملاقة.

god eater 3 bandai namco

Neal

لم يتوقف التحديث عن هذا الحد بل يضيف التحديث إلى اللعبة شخصيتين جديدتين هم Neal و Keith، أيضا يوفر التحديث وحشين جديدين أو Aragamis كما تسمى اللعبة الوحوش، وتأتى الوحوش الجديدة تحت إسم The Ash Storm Anubis و Ameno Havaakiri.

god eater 3 bandai namco

Habakiri

بجانب  ما سبق يضيف التحديث العديد من السمات الفنية الجديدة والملابس والاكسسوارات التى تمكنك من التعديل على شخصيتك بحرية.

god eater 3 bandai namco

Male Costume

في الحقيقة محتوى التحديث مرضى جداً حيث أن 15 ساعة لعب جديدة بالإضافة إلى شخصيتين جديدتين يعتبر نحتوى لعبة مستقل أصلا فلا يمكننا في هذه اللحظة صوت الوقوف والصمت دقيقة في إشارة إلى لعبة Rage 2 التي يمكنك إنهائها كلها في أقل من 15 ساعة بجميع المهام الرئيسية والنشاطات الفرعية.

god eater 3 bandai namco

Female Costume

لعبة God Eater 3 من تطوير Marvelous First Studio ونشر Bandai Namco Entertainment وصدرت اللعبة لأول مرة بشكل عالمى على منصة الـ PlayStation 4 والحاسب الشخصى فى فبراير 2019 ومن المنتظر أن تصدر فى شهر يونيو القادم على منصة Nintendo Switch.

god eater 3 bandai namco

اللعبة تنتمي إلى ألعاب الأكشن وتقلد الأدوار بأسلوب لعب Hack n’ Slash حيث تتحكم بأحد الشخصيات التى يطلب منها قتل الوحوش العملاقة داخل اللعبة التى تعرف بـ Aragamis مستخدما أسلحة عملاقة تسمى God Arc والتى يمكنها أن تتحول إلى أسلحة نارية.

عند صدور لعبة God Eater 3 حصلت على تقييمات جيدة ليست بالممتازة ولكن اللعبة سوف تقدم لك تجربة لعب مقبولة جداً وممتعة إلى حد كبير.   



تحديث جديد للعبة God Eater 3 يضيف إليها الكثير، تعرف على التفاصيل الأن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة