أخبار عاجلة

إطلاق تعريف AMD Adrenalin 19.5.1 Beta الداعم للعبة RAGE 2

تقدم AMD ولمالكي بطاقات Radeon تعريفها الأحدث Radeon Adrenalin 19.5.1 Beta الذي يدعم لعبة RAGE 2 الجديدة, هذا الدعم يعني حصولك على أفضل تجربة لتشغيلها, أضف إلى ذلك ستحظى مع هذا التعريف على زيادة بالاداء بنسبة 16% مع بطاقة Radeon VII على هذه اللعبة. التعريف دعم كذلك التحديث الاخير لنظام ويندوز 10 وهو Windows 10 May 2019, كما دعم إصدار AMD GPU Profiler 1.5.X.

التعريف أصلح العديد من المشاكل وهي تشمل: تفعيل خاصية Performance metrics overlay عند تشغيل محتوى محمي قد تؤدي إلى مشكلة وميض متقطع ومستمر. لعبة DOOM قد تواجه مشكلة تعليق عند تشغيلها مع تقنية AMD XConnect, تنصيب تعريف Radeon Software قد يفشل في عملية التنصيب كلياً أو يتوقف عند نسبة 33% عند استخدام بطاقة AMD Radeon HD 7970, بعض من بطاقات Radeon RX 400 و Radeon RX 400 قد تؤدي بنظامك إلى مشكلة التعليق عند وصلها على شاشة عرض بدقة 8K, بطاقة AMD Radeon VII قد تفشل في تطبيق الإعدادات التي تم اختيارها في Radeon Settings video profiles, قد تواجه عدم استقرار لنظام التشغيل مع الجهاز المحمول ASUS TUF Gaming FX505 عند توصيل wireless display, قد تواجه مشكلة تنتيع او انخفاض في الفريمات عند تشغيل محتوى فيديو DivX على تطبيق Windows Movies & TV,سلسلة بطاقات Radeon RX Vega قد تتعرض إلى ارتفاع في ترددات الذاكرة عند الخمول أو عند توصيل بطاقتك بشاشات عرض متعددة, بعض الأنظمة لا تستطيع اختيار لون 10Bit في تعريف Radeon Settings عند وصلها مع شاشة 4K 60hz,

هناك بعض المشاكل التي لم يتم حلها بعد: البث المباشر ورفع الفيديوهات من خلال Radeon ReLive على الفيسبوك غير متاح حالياً, البطاقة الرسومية المنفصلة مع الجهاز المحمول ASUS TUF Gaming FX505 قد تواجه مشكلة اختفاء من قائمة device manager عند خمول النظام, لعبة World War Z قد تواجه مشكلة في الإكساءات الرسومية عند تشغيلها مع سلسلة بطاقات Radeon RX Vega وأثناء تفعيل Vulkan API, بطاقات AMD Radeon VII قد تواجه مشكلة تذبذب في الصورة مع شاشات العرض المتعددة سواء على سطح المكتب او أثناء تشغيل التطبيقات, فيديوهات HDR قد تتعرض إلى جمود أثناء تشغليها مع تطبيقات Movies & TV عند استخدام بعض من معالجات Ryzen APU, خاصية Performance metrics overlay و Radeon WattMan قد تعرض قراءات متقلبة غير دقيقة على بطاقات AMD Radeon VII.

رقم التعريف هو AMD Radeon Adrenalin 19.5.1 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:



إطلاق تعريف AMD Adrenalin 19.5.1 Beta الداعم للعبة RAGE 2

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة