أخبار عاجلة
5 تطبيقات أندرويد جديدة تُجربها هذا الأسبوع -
تطبيق WhatsApp سيحتوي على إعلانات بداية من عام 2020 -
لا يفوتك عرض The Spring Cleaning Event من Steam!! -
احذر ..قد يتم غلق حسابك على Epic !! -

شركة ريلمي تكشف عن هاتفها الرائد الأول Realme X

أعلنت شركة ريلمي التابعة لشركة أوبو عن إطلاقها لهاتفها الذى تعتبره الشركة باكورة إنتاجها في فئة الهواتف الرائدة Realme X … يعتبر هذا الجهاز  هو الأقوى على الورق من جهة المواصفات يأتي من إنتاج شركة ريلمي ولكن الهاتف يأتي بسعر منُافس جداً للكثير من الهواتف الأخرى.

تعتبر شركة Realme هي شركة حديثة ولدت من شركة أوبو لتُنافس في السوق الهندية وعدة أسواق أخرى آسيوية بجانب تواجدها في الشرق الأوسط المتمثل في انطلاقها بمر.

هاتف ريلمي إكس لا يُعتبر هاتف رائد بالمعنى الدارج والمُنتشر في الهواتف الرائدة التي نشاهدها الآن … ولكنه مازال من أحد أفضل الخيارات التي قد تستطيع الحصول عليها.

Realme X

Realme X

الهاتف يمتلك مُعالج Snapragon 710 مع شاشة بدون نوتش بحجم 6.53 بوصة بدقة 1080 بيكسل من نوع أوليد … كاميرا الهاتف هي كاميرا 48 ميجابيكسل مع حساس Sony IMX586 , الهاتف يعتمد على قطعة مُنزلقة لوضع الكاميرا السيلفي بها والتي تأتي بدقة 16 ميجابيكسل … خصائص الأمان لفتح الهاتف تتكون من حساس بصمة تحت الشاشة مع فتح بإستخدام الوجه ولكنه لا يمتلك حساس مُتخصص لتلك الخاصية … أما عن بطارية الهاتف فهي بحجم 3765 ميللي أمبير مع دعم لسرعة الشحن من أوبو VOOC 3.0

realme-x-1

مصدر الصورة gsmarena.com

أما عن التسعير فالهاتف سيكون متوافر بسعر يتراوح ما بين 220 دولار إلى 260 دولار على حسب النسخة … وسيكون الهاتف متوافر بنسخة 4 جيجابايت من الرام مع مساحة داخلية 64 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام مع ذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

الهاتف الجديد يمتلك تصميم مُشابه جداً لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مع مواصفات داخلية أقل وسعر أقل بكثير  … ويعتبر هذا الهاتف مُنافس خطير للكثر من هواتف الفئة المتوسطة والعليا بسعره المُنخفض ذلك.

الهاتف سيكون مُتاحاً للبيع عالمياً عبر موقع Realme ولا يوجد موعد رسمي بعد لإطلاق الهاتف في السوق المصري



شركة ريلمي تكشف عن هاتفها الرائد الأول Realme X

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة