أخبار عاجلة

احتفل مع شركة Blizzard بمرور 15 عام على لعبة World Of WarCraft

تعد شركة Blizzard الشركة الأفضل فى بناء الشخصيات وحبك القصص وبناء العوالم فى صناعة الألعاب، فلا يوجد منافس لها من حيث تشابك الشخصيات وبناء العالم فمن منا يمكنه نسيان عالم World Of WarCraft الممتلئ بالشخصيات الخيالية والسحرية وكل عرق من الأعراق له تاريخه ودوافعه الخاصة.

الأن تحتفل شركة Blizzard بمرور 15 عاماً على تحفتها التقنية World OF WarCraft عن طريق مجموعة كبيرة من الاحتفالات والأحداث.

world of warcraft blizzard

world of warcraft blizzard

أول هذه الفعاليات إصدار نسخة خاصة بهواة التجميع ومتناسقة مع الاحتفال بمرور 15 عام على السلسلة، ويمكنك طلب هذه النسخة عن طريق موقع gear.blizzard.com، النسخة تضم مجموعة كبيرة من الكنوز والمكافأت مع مدة 30 يوما مدة لعب، بالإضافة إلى تمثال لرغناروس سيد النار بالإضافة إلى العديد من الأشياء الاخرى وتأتى هذه النسخة بمبلغ 99.99 يورو.

أيضا سوف يتمكن جميع المشتركون فى لعبة World Of WarCraft من التمتع بالنسخة الكلاسيكية من اللعبة مع الأحداث لما قبل التوسعة حيث سوف تقوم شركة Blizzard بتطوير النسخة الكلاسيكية من جميع الجوانب وجعلها فى أبهى صورها.

world of warcraft blizzard

ويمكن للاعبين الآن التقديم لتجربة النسخة البيتا المغلقة والحصرية التى تبدأ اليوم 15 مايو، النسخة الكلاسيكية سوف تكون مقاربة للعبة بعد تحديث طبول الحرب الذى صدر فى أغسطس عام 2006، حيث تمكنك النسخة الكلاسيكية من استرجاع جميع اللحظات الملحمية الموجودة فى اللعبة مثل مثل الغارات المكونة من 40 لاعب على مولتين كور أو المعارك الطويلة جداً بين اللاعبين فى مدينة تيرين ميل.

world of warcraft blizzard

بالتأكيد مع النسخة الكلاسيكية سوف تسترجع القصة الرئيسية لعالم World Of WarCraft حيث تعود أونيكسيا لبث الرعب والدمار من جديد من مخبأها فى داستوالو مارش، بالإضافة إلى ليروي جنكيز الذى قام بالعديد من المهمات والبطولات الطائشة فى المنطقة العليا لبلاك روك سباير.

لم تتوقف الاحتفالات عن هذا الحد حيث تقوم شركة Blizzard فى وقت لاحق من هذا العام بنشر مجموعة أخرى من الأحداث مثل جدث الغارة المكون من 25 لاعب فى مواجهة مع أقوى الزعماء داخل اللعبة والرابحون فى هذه المهمة الملحمية سوف يحصلون على وسيلة التنقل المعروفة بأوبسيديا وورلد بريكر.



احتفل مع شركة Blizzard بمرور 15 عام على لعبة World Of WarCraft

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة