أخبار عاجلة
5 تطبيقات أندرويد جديدة تُجربها هذا الأسبوع -
تطبيق WhatsApp سيحتوي على إعلانات بداية من عام 2020 -
لا يفوتك عرض The Spring Cleaning Event من Steam!! -
احذر ..قد يتم غلق حسابك على Epic !! -

إضافة جديدة للعبة SOULCALIBUR من Bandai Namco تعرف على تفاصيلها الآن

شركة Bandai Namco واحدة من كبرى الشركات المطورة والناشرة للألعاب حول العالم وما جعلها فى هذه المكانة العناوين الضخمة التى تقدمها، واحدة من هذه العناوين هي لعبة Soulcalibur اللعبة المحبوبة جداً من مجتمع اللاعبين والمميزة بتعدد شخصياتها، آخر الأجزاء من اللعبة “ Soulcalibur VI ‘ حققت نجاح كبير جداً سواء على المستوى النقدى والجماهيرى على حد سواء.

soulcalibur dlc 5 bandai namco

soulcalibur dlc 5 bandai namco

نتيجة للنجاح الذي حققته لعبة Soulcalibur VI قامت شركة Bandai Namco بدعم اللعبة بواسطة مجموعة من الإضافات والـ DLC.

بالأمس أعلنت شركة Bandai Namco عن أصدار الإضافة الخامسة الجديدة للعبة Soulcalibur التى سوف تكون متاحة كجزء من التذكرة الموسمية الخاصة باللعبة أو يمكنك شرائها بصورة منفردة من يوم 16 مايو القادم.

soulcalibur dlc 5 bandai namco

الإضافة الجديدة تضم أكثر من 150 اداة جديدة قابلة للتعديل التى تساعدك على تشكيل وتكوين شخصيتك بأفضل شكل ممكن وأفضل من أى وقت مضى.

تمكنك الإضافة أيضا من التمتع بحوالى 97 قطعة موسيقية يتم عزفها فى الخلفية، وجميع هذه القطع الموسيقية من العناوين السابقة للعبة Soulcalibur.

لعبة Soulcalibur من تطوير Bandai Namco Studios ونشر شركة Bandai Namco Entertainment، وتم تطوير اللعبة عبر محرك Unreal engine 4 وصدرت لأول مرة فى شهر أكتوبر من عام 2018 على منصات الحاسب الشخصي و Xbox one و PlayStation 4.

تنتمى اللعبة إلى نوعية ألعاب القتال وتدعم طور اللعب الفردى والجماعى وتمتاز بتعدد الشخصيات بشكل كبير وامكانية التعديل علها بحرية كبيرة وعند صدورها لأول مرة حصلت اللعبة على تقييمات جيدة جدا وترشحت للعديد من الجوائز



إضافة جديدة للعبة SOULCALIBUR من Bandai Namco تعرف على تفاصيلها الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة