انضم إلى أحدث عمليات لعبة The Division 2 عملية ” ساعات الظلام “

لعبة The Division 2 من تطوير Massive Entertainment ونشر Ubisoft كانت بمثابة قبلة الحياة للسلسلة بعد الإحباطات التى تسبب فيها الجزء الأول من اللعبة ولكن جاء الجزء الثانى من اللعبة متميزاً جداً ويعد واحد من أفضل الألعاب فى عام 2019 حتى الآن.

بالأمس أعلنت Ubisoft عن أول غارة فى سلسلة The Division تضم 8 لاعبيين وجاءت العملية تحت مسمى ” عملية ساعات الظلام” والتى سوف تكون متاحة لجميع لاعبى The Division 2 فى 16 مايو القادم.

تعد عملية ” ساعات الظلام ” أصعب التحديات الموجودة فى اللعبة حتى الأن حيث تعتمد بشكل كبير على التعاون بين أعضاء الفريق ومستوى العمل الجماعى الخاص بهم كما إنها سوف تحتاج إلى أكثر العملاء خبرة فى اللعبة الذين وصلوا إلى مستوى العالم 5 وتغلبوا على مهمة ” حوض تيدال”.

the division 2 ubisoft massive entertainment

the division 2 ubisoft massive entertainment

تدور احداث عملية ” ساعات الظلام ” فى مطار واشنطن الوطنى حيث يشتبك عملاء وحدة الـ Division مع فرقة الأنياب السوداء التى تسيطر على المطار وتستخدمه لنقل المعدات والجنود الخاصة بهم، لذلك إعادة السيطرة على المطار تمثل ضربة قوية لعمليات الأنياب السوداء، و سيكتشف اللاعبون مدى تطور التكنولوجيا التي تستخدمها فرقة الأنياب السوداء.

the division 2 ubisoft massive entertainment

حتى الأن تضم عملية ساعات الظلام أقوى الزعماء وأكثرهم صعوبة وسيكون على الفريق معرفة آليات القتال والعمل كشخص واحد للتغلب على هؤلاء الزعماء الأقوياء، عند الانتهاء من الغارة اللعبة سوف تقوم مكافأتك بمجموعة عتاد وأسلحة جديدة بالإضافة إلى مكافأت أخرى.

the division 2 ubisoft massive entertainment

أول فريق يتمكن فى إنهاء العملية بعد إطلاقها سوف يتم تخليده عن طريق وضع صورة خاصة به وأسماء الفريق فى البيت الأبيض ليراها جميع اللاعبين، بالنسبة لجميع اللاعبين الذين يقومون بإنهاء العملية فى الفترة من 16 مايو إلى 23 مايو سوف يحصلوا على رقعة ذراع تذكارية، أخيراً فأن باقى اللاعبون الذين ينهون المهمة بعد 23 مايو سيتم مكافئتهم بواسطة كأس وأيقونة راية العشير.

لعبة The Division 2 من تطوير Massive Entertainment ونشر Ubisoft وصدرت اللعبة فى 15 مارس 2019 على منصات الحاسب الشخصى و Xbox One و PlayStation 4، اللعبة حصلت على تقييمات ممتازة ويمكنك الإطلاع على المراجعة الخاصة بنا من خلال الضغط هنا.



انضم إلى أحدث عمليات لعبة The Division 2 عملية ” ساعات الظلام “

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة