أخبار عاجلة
هواوي تحجز اسم “Harmony” لنظام تشغيل خاص بها -
تأجيل Ciconia: When They Cry إلى شهر سبتمبر القادم -
CD Projekt Red يحدثنا أكثر عن المركبات في Cyberpunk 2077 -

جوجل تُدمج كل خواص تنظيم السفر تحت اسم Google Trips

من المعروف عن جوجل أنها تُقدم الكثير من الخواص التي تساعدك على إعداد وتنظيم رحلاتك عن طريق إظهار كل المعلومات التي قد تريدها عن الرحلات التي تنوي القيام بها فهي تقدم خاصية Google Flights الذي يقوم بالبحث عن تذاكر الطيران وتتبع أسعارها وكذلك Google Hotels search الذي يساعدك على البحث عن الفنادق التي تود حجزها والكثير من الخواص الأخرى التي تساعدك على التخطيط والإعداد لرحلاتك.

الآن عندما تقوم بزيارة Google.com/travel ستجد أن كل تلك الخواص أصبحت موجودة في مكان واحد ويُمكنك التخطيط لرحلاتك عن طريق البحث عن وجهتك القادمة وحينها ستجد خيارات للطيران, الفنادق, أو حتى عروض مُجمعة للأجازات.

Google Trips website

Google Trips website

عندما تقوم بحجز رحلتك سواء كانت عن طريق هذا التطبيق أو عن طريق غيره تستطيع استخدام هذا التطبيق لرؤية كل الإيصالات والحجوزات الخاصة بك كلها في مكان واحد بشرط أن تتلقى الإيميلات المُتعلقة بتأكيد تلك الحجوزات على بريدك الإلكتروني.

جوجل قامت بجعل التطبيق مُتوافق أيضاً مع تطبيق الخرائط فعندما تقوم بحجز مطعم على سبيل المثال وتقوم بفتح صفحة هذا المطعم على Google Maps سيظهر لك موعد الحجز الخاص بك ورقم الحجز الخاص بك وأي معلومات أخرى مُتعلقة بحجزك.

02e3e4dd7f.jpg

بمجرد أن تصلك تلك الوصولات وتأكيد الرحلات ستتلقى المُخطط للرحلة بالتواريخ ومع تحديثات الطقس للمكان الذي ستزوره.

هذا الموقع يأتي كخطوة مُهمة جداً من جوجل لتجميع كل خدماتها المُتعلقة بالسفر في مكان واحد بعد أن كانت مُتفرقة على عدة مواقع ليحصل المُستخدم على تجربة إستخدام أفضل وأسهل … ولم تُعلن جوجل عن نيتها لتطوير أو إزالة تطبيق Google Trips الموجود منذ فترة على متجر التطبيقات والذي يقوم بنفس المُهمة.



جوجل تُدمج كل خواص تنظيم السفر تحت اسم Google Trips

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة