لعبة NieR : Automata من نشر Square Enix مبيعاتها تصل إلى 4 مليون نسخة

بعد انتهاء شهر مارس بدأت جميع شركات الألعاب تعلن عن مبيعاتها وما حققته منذ مارس 2018 حتى مارس 2019 والحقيقة أن معظم أرقام الشركات فيها زيادة جيدة جدة تعكس انتعاش سوق صناعة الألعاب خاصة مع المحتوى الجيد الذى تمكنت الشركات من تقديمه فى العام الماضى.

واحدة من الشركات التى أعلنت عن مبيعاتها كانت شركة Square Enix والتى شهدت ارتفاع فى نسبة المبيعات للشركة بالمقارنة مع العام السابق ولعل الأمر يرجع إلى العناوين الكبيرة التى قامت الشركة بإصدارها مثل Kingdom Hearts، ولكن يلاحظ أن على الرغم من زيادة نسبة المبيعات للشركة إلا أن نسبة الإنفاق أيضا ارتفعت بالمقارنة مع العام الماضى فبكل تأكيد العناوين الكبيرة تحتاج إلى إنفاق أكبر على الدعاية .

nier automata square enix

nier automata square enix

واحدة من الالعاب التى ساهمت فى رفع مستوى مبيعات شركة Square Enix لعبة NieR: Automata حيث استطاعت للعبة الأكشن والـ RPG الوصول إلى 4 مليون وحدة تم بيعها حتى الأن منذ صدور اللعبة حول العالم.

وصلت لعبة NieR: Automata إلى 4 ملايين نسخة سواء كانت نسخ رقمية أو نسخ تم شحنها فعلياً إلى المتاجر، بالإضافة إلى ان مليون نسخة من كامل المبيعات الخاصة باللعبة جاءت على منصة الـ PlayStation ومن دولة اليابان ومنطقة أسيا عموما.

nier automata square enix

بالرجوع إلى مبيعات اللعبة يمكننا تتبع تاريخها حيث وصلت اللعبة إلى أول مليون نسخة فى شهر أبريل عام 2017 ولا حقا فى شهر سبتمبر من نفس العام وصلت إلى 2 مليون نسخة، أما عن عام 2018 ففى شهر مارس باعت اللعبة نسخ وصل مجموعها إلى 2.5 مليون ومع الوصول لنهاية العام فى ديسمبر وصلت عدد النسخ المباعة إلى 3.5 مليون نسخة، أى أن اللعبة هذا العام فى أول ثلاث أشهر تمكنت من بيع نصف مليون نسخة.

لعبة NieR: Automata من تطوير Platinum Games ونشر شركة Square Enix، وهي لعبة أكشن RPG تنتمى إلى نوعية ألعاب الـ Hack n’ Slash وتدعم اللعبة طور اللعب الفردي فقط المبنى على القصة وصدرت لأول مرة عام 2017 على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation ولاحقا فى 2018 صدرت اللعبة على منصة الـ Xbox One.



لعبة NieR : Automata من نشر Square Enix مبيعاتها تصل إلى 4 مليون نسخة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة