أخبار عاجلة
Rad تصدر في 20 أغسطس القادم -

يوم 21 مايو القادم موعدنا مع لعبة Dauntless من تطوير Phoenix Labs

منذ فترة ليست بالقليلة صدرت النسخة الـ Early Access للعبة Dauntless، وظلت اللعبة فى هذه المرحلة لفترة طويلة وكان من المتوقع صدور اللعبة فى نهاية شهر أبريل الماضى ولكن لم يتم إصدار النسخة النهائية من اللعبة وأكتفت الشركة المطورة بإصدار تحديث كبير نوعاً ماً.

بالأمس قام الحساب الرسمى للعبة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر بنشر تغريدة تتعلق بموعد صدور لعبة Dauntless وسوف يتم نشر اللعبة بشكل رسمى فى يوم 21 مايو الجارى.

dauntless phoenix labs

dauntless phoenix labs

اللعبة سوف تصدر على منصة الـ PlayStation و منصة Xbox One وعلى أجهزة الحاسب الشخصي من خلال متجر Epic Games Store بصورة حصرية.

بالتأكيد خطوة إتاحة اللعبة بشكل حصرى على متجر Epic Games منطقية جداً من جانب المطور أولا بسبب هامش الربع الأعلى الذى سوف يحصل عليه مطور اللعبة بالمقارنة مع الهامش الذى يوفره متجر Steam وثانيا التوجه والطابع الفني الذي يتماشى و يتلاقى مع طابع لعبة Fortnite وبالتأكيد وجود لعبة Fortnite بصورة حصرية على متجر Epic Games يعنى أن اللاعبين المحبين للعبة سوف تعجبهم لعبة dauntless.

لعبة Dauntless هي لعبة مجانية تتيح لك الاشتراك مع مجموعة أخرى من اللاعبين للدخول فى معارك ضد ديناصور مدرع وبعد المعركة تحصل على مجموعة من الخامات والمواد الأولية التى تستخدمها فى عمليات الحرفة الموجودة داخل اللعبة.

dauntless phoenix labs

تختلف Dauntless عن باقى الألعاب من هذا النوع فى إنها تعتمد على أسلوب اللعب والقتال نفسه عكس باقى الألعاب حيث تعتمد على كثرة عدد الوحوش التى تقتلها وبالتالى تجميع الكثير من المواد الأولية مث Dragon Nest أو Tera، أما لعبة Dauntless فأنت تهاجم وحش واحد ضخم جداً أنت وزملاء فريقك فى معركة قد تصل مدتها إلى 30 دقيقة حسب مستوى الوحش ومستوى الشخصيات.

تتيح لك اللعبة مجموعة من الأنشطة التى يمكنك ممارستها في المدينة مثل صناعة الدروع والأسلحة والادوات وكذلك تلقى المهمات المختلفة وممارسة عمليات البيع والتجارة.

حتى الآن قمنا بتجربة اللعبة لعدد جيد من الساعات والانطباعات الأولية جيدة جداً وبالطبع يمكنك متابعتنا لقراءة المراجعة الخاصة باللعبة فور صدورها.



يوم 21 مايو القادم موعدنا مع لعبة Dauntless من تطوير Phoenix Labs

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة