أخبار عاجلة
شراكة جديدة بين Intel و SAP لمشاريع المؤسسات! -
Wargroove تصدر على جهاز سوني المنزلي PS4 في 23 يوليو -

لعبة Red Dead Redemption 2 من Rockstar تواصل المبيعات وتصل إلى 24 مليون نسخة

يوما بعد يوم يزداد عالم صناعة الألعاب ويتضخم حجمه، وهو أمر واضح من حجم المبيعات التى تحققها الألعاب يوميا بالإضافة إلى المؤتمرات والمعارض الخاصة بهذا العالم وحجم الإنفاق عليها سنوياً.

مؤخراً أعلن شركة Take Two الشركة الأم لكل من Rockstar Games و 2K عن نسب الأرباح التى جنتها الشركة حتى الربع الأول من هذا العام أى حتى 31 مارس الماضى.

جاء فى التقرير أن شركة Take Two حققت دخل يقدر بـ 539 مليون دولار، بزيادة كبيرة عن دخل الربع الأول من العام الماضى حيث حققت الشركة فيه 450 مليون دولار.

red dead redemption 2 take two rockstar

red dead redemption 2 take two rockstar

لعبة Red Dead Redemption 2 كانت واحدة من الألعاب التى ساهمت فى تحقيق هذا العائد حيث تمكنت Red Dead Redemption 2 من بيع 24 مليون نسخة حول العالم منذ صدورها، واللعبة استطاعت بيع مليون نسخة فى الثلاث أشهر الماضية فقط.

نتيجة لهذه الأرقام بالتأكيد أعرب المسئولين عن شكرة Take Two عن مدى سعادتهم بهذا العنوان وعن مدى مفاجئتهم بحجم المبيعات التى تحققها والتى فاقت توقعاتهم.

red dead redemption take two rockstar

جدير بالذكر أن النسخة الأونلاين من لعبة Red Dead Redemption 2 سوف تخرج من طور الـ Beta فى نهاية الربع الحالى من العام أى فى نهاية شهر يونيو مع توقعات لصدور اللعبة على منصة الحاسب الشخصى الامر الذى ينتظهره الكثير من عشاق اللعبة سواء تمتع بها على المنصات المنزلية ويرد تكملة التجربة على منصة الحاسب الشخصى بأعلى إعدادات أو لم يسبق له تجربتها من الأساس.

grand theft auto rockstar take two

المفاجأة جاءت عند مراجعة مبيعات لعبة Grand Theft Auto V حيث وصلت مبيعات اللعبة إلى 110 مليون نسخة حول العالم منذ صدورها وحتى الأن، ومازالت اللعبة تحقق مبيعات ممتازة بالنسبة للعبة صدرت منذ 6 أعوام.

شركة Take Two تثبت لنا دائما أن الإتقان هو مفتاح النجاح والحقيقة شخصياً عناوين Rockstar أو 2k تعد شبه مضمونة بالنسبة لى فدائما أكون متأكد من جودة المنتج الذى سوف يتم تقديمه، شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى عناوين شركة Take Two وأى عنوان تفضل أكثر Red Dead Redemption أو Grand Theft Auto V.,heft Auto Vemptionر بة لى فدائما أكون متأكد من جودة المنتج الذى سوف يتم تقديمه، شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى عناوين شركة ذ 6 أعو



لعبة Red Dead Redemption 2 من Rockstar تواصل المبيعات وتصل إلى 24 مليون نسخة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة