أخبار عاجلة
Super Robot Wars V تصدر في 3 أكتوبر على Switch في اليابان -
John Wick Hex تحصل على عرض دعائي جديد -

وحش جديد في عالم الماوس اللاسلكي المخصص للاعبين مع Corsair IRONCLAW RGB

دائماً ما تتحفنا شركة Corsair بإطلاق ماوسات مخصصة للعب سواء السلكي منها أو اللاسلكي واليوم تقدم لنا وحشها الجديد Ironclaw RGB اللاسلكي بسعر 80 دولار المناسب لكل الاعبين بما فيهم FPS, MOBA. هذا الماوس عبارة عن نسخة لاسلكية من ماوس Ironclaw RGB السلكي الذي أطلق في بداية هذا العام بسعر 60 دولار, ما يعني أنه يتشارك معه الكثير من الخصائص التي رأيناها سابقاً مع الماوس السابق.

من خلال نظرة على شكل الماوس ستجد شكلًا مثاليًا لقبضة Palm وذلك في حالة كان تحكمك على الماوس من هذا النوع, كما تمتاز بجانب مطاطي في تصميمها الجانبي. من بين الأشياء الأخرى التي تمتاز بها قدومها مع مستشعر Pixart PMW3391 ضوئي بحساسية 18000DPI ومفاتيح Omron المشهود لها بتحمل النقر لفترة طويلة جداً تصل حتى 50 مليون نقرة. كما ستجد على الماوس ثلاثة أزرار إضافية في هذا الإصدار اللاسلكي ليصل المجموع إلى 10 أزرار قابلة للبرمجة على كامل الماوس.

داخل هذا الماوس اللاسلكي نجد تضمنه لقطعة الاتصال اللاسلكي Slipstream Wireless 2.4GHz الذي يعرض زمن انتقال لاسلكي بسرعة أقل من 1 مللي ثانية ، ونطاق لاسلكي يصل إلى 33ft ، مع تقنية تغيير التردد الذكي (IFS) ليضمن تحقيق إشارة مستقرة حتى أثناء حركة الإشارة اللاسلكية الكثيفة التي ستحدث بين فترة نقراتك على الماوس ووصولها إلى حاسوبك.

أضف إلى ذلك يمكن أن يعمل هذا الماوس المميز Corsair Ironclaw RGB باتصال عبر البلوتوث لفتح خيارات الاتصال والتوافق مع العديد من الأجهزة المحمولة إلى الأجهزة اللوحية دون أي عائق. حتى أنك قادر على وصل هذا الماوس بالكبل المرفق معه، لتستخدمه بكل أريحية أثناء الشحن. وفي حالة استخدام الماوس باتصال 2.4GHz SLIPSTREAM فهو سيعمل حتى 24 ساعة متواصلة في حالة إطفاء مؤثرات الإضاءة, بينما في حالة استخدامه باتصال البلوتوث فهو سيعمل لمدة تصل إلى 50 ساعة من عمر البطارية المرفقة معه ، مما يتيح استخدام لساعات متواصلة.

الماوس متوفر من الان للشراء بسعر 80 دولار من خلال هذا الرابط…ما رأيكم به؟



وحش جديد في عالم الماوس اللاسلكي المخصص للاعبين مع Corsair IRONCLAW RGB

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة