حقيبة يد بشاشة مرنة أخر صيحات الموضة من لويس فيتون !

يبدو أن شركة الأزياء الفرنسية العالمية “لوي فيتون” أرادت أن تُدخل معنى جديد للإضافات منتجاتها وتجاري بذلك التطور التقني المتغلل في جميع مناحي حياتنا اليومية لكن بطريقتها الخاصة، فقد عرضت العلامة التجارية نسختين من حقيبة يد نسائية مزودتين بشاشات أموليد بدقة 1,920×1,440 بكسل خلال معرض LV’s Cruise 2020.

جاءت أولى الحقائب بشاشة منفردة الواجهة أما الأخرى فكانت بزوج من الشاشات جنباً إلى جنب بشكل طولي، قامت بعرض فيديوهات عشوائية تجريبية لمناطق وشوارع من مدينة نيويورك الأمريكية التي أقيم فيها المعرض الأسبوع الماضي.

وقد قالت الشركة في تعليق عرضها لهذه القطعة أنها تنظر لهذه النسخ أنها من أساسيات إعادة النظر لما سمته القماش الرقمي المستقبلي، مضيفةً أنها من الساعين دوماً خلف دمج المهارات التقنية مع الابتكار عند اخراجها لمنتجاتها، فيما لم تذكر إذا ما كانت قد قامت بتصنيع الشاشات بنفسها أو أنها استعانت بشركات أخرى.

,لم يتم التأكد بعد إذا ما كانت لوي فيتون ستقوم بالحاق النسختين بخط إنتاج فعلي أم ستكتفي فقط بهذا العرض المبدئي لحقيبة العرض السينمائي للمارة، والتي بكل تأكيد ستجلب انتباه المولعين بالموضة ساعين لامتلاكها مهما كلفهم الأمر، ولن يكون سعرها بطبيعة الحال رخيصاَ كون لوي فيتون من أشهر الماركات ومن أعلاها سعراً المستوى العالمي.

 



حقيبة يد بشاشة مرنة أخر صيحات الموضة من لويس فيتون !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة