أخبار عاجلة

إنضم إلى المغامرة الجديدة The Dalaran Heist في لعبة Hearthstone

لعبة HearthStone واحدة من أفضل ألعاب الكروت فى الوقت الحالى بل وفى وجهة نظرى اللعبة هى أفضل لعبة كروت عموما لأنها بالفعل قدمت أسلوب لعب سلسل وممتع ويتطلب ذكاء فى نفس الوقت، هذا المزيج جعلها واحدة من أهم وأشهر ألعاب الكروت فى الوقت الحالى.

تقدم لك لعبة HearthStone مغامرة جديدة هذا الأسبوع لتتمتع بها وتأتى هذه المغامرة تحت عنوان السطو على دلاران “ The Dalaran Heist “ حيث يحاول الشرير الأعظم رافام تحقيق خطته الشريرة عن طريق جمع وانتقاء مجموعة من الأشرار الأكثر شراً والمصابين بجنون العظمة وخطته تتمثل فى محاولته لسرقة مدينة دلاران.

إذا أردت معرفة المزيد عن هذه المهمة يمكنك مشاهدة المقطع الذى قامت شركة Blizzard بنشره على القناة الرسمية للعبة HearthStones على موقع يوتيوب، ويأتى المقطع المصور تحت عنوان ها هى الخطة “ Here Is The Plan “ والمقطع يوضح الشخصيات الرئيسية للمغامرة وبالطبع القائد الخاص بالمجموعة رافام.

مغامرة The Dalaran Heist مغامرة فردية أي أن المواجهة سوف تكون ضد الذكاء الخاص باللعبة على عدة مراحل تتدرج صعوبتها، ويمكن البدء فى المغامرة فى السادس عشر من مايو الجارى.

المغامرة تقدم لك مجموعة كبيرة من الكروت الجديدة مع خمس كروت رئيسية جديدة وأهمهم الكارت الأسطورى الخاص ببطل المغامرة الشرير المعروف بـ Arch-Villain Rafaam ، الكارت يملك 8 نقاط صحة و 7 نقاط هجوم ويحتاج الكارت إلى 7 وحدات من المانا كريستال ليتم استدعاؤه.

hearthstone the dalaran heist

hearthstone the dalaran heist

لعبة Hearthstone من تطوير ونشر شركة Blizzard Entertainment، واللعبة تنتمي إلى ألعاب الكروت وتدعم طور اللعب الفردى والجماعى، تم إصدار اللعبة لأول مرة على منصات الحاسب الشخصى عام 2014 ولاحقا صدرت نسخة الهواتف الذكية على نظام Android فى ديسمبر عام 2014.

أخيراً لمعرفة مزيد من التفاصيل عن المغامرة الجديدة The Dalaran Heist والتعرف على الكروت والبطاقات التي تتيحها اللعبة ومعرفة مميزاتها وعيوبها يمكنك الدخول إلى الصفحة المخصصة للحدث من خلال الضغط هنا



إنضم إلى المغامرة الجديدة The Dalaran Heist في لعبة Hearthstone

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة