تقرير: آيفون 11 سيأتي بثلاث نسخ اثنتين بكاميرا ثلاثية وواحدة بكاميرا مزدوجة ومعالج A13

أوضح تقرير لموقع Bloomberg أن شركة أشباه الموصلات التايوانية TSMC بدأت بالفعل باختبار معالجات آيفون 11 في ابريل الماضي، وقد دخل في خط الانتاج الموسع للشركة مع بداية شهر مايو الجاري، ووفقاً لمقربين من عمل الشركة فإن المعالج يحمل اسم A13.

حيث سيكون معالج A13 أساساً في التحديثات والترقيات القادمة من شركة آبل نسخ آيفون 2019 الثلاثة من حيث رفع مستوى أداء المعالج وتوافقه مع مكونات الآيفون الأخرى وزيادة عمر البطارية.

ويتميز الآيفون كأجهزة آبل الأخرى في أنه يعتمد معالج مخصص من الشركة نفسها مدعوم بالعديد من الرقاقات التي تزيد من كفاءته وأدائه مع جميع الوظائف المختلفة المنوطة به، ولا يعتمد معالجات كوالكوم التي تعتبر المغذي الأساسي لسامسونج وهواوي في سلسلة هواتفها الرائدة.

ونوه التقرير أنه نسخ الآيفون الثلاث ستأتي صيغة مشابه لآيفون Xs وXs Max وXr حيث تحمل أسماء رمزية D43 وD44 وN104 التوالي، ستكون أولى النسختين بكاميرا خلفية ثلاثية أي واحدة إضافية Ultra Wide لالتقاط صوراً توضح تفاصيل أكثر، فيما أن النسخة الأخيرة والتي تمثل Xr في الجيل الحالي ستحمل كاميرا مزدوجة.

وقد تحدثت تقارير سابقة أن الآيفونات القادمة ستكون أسمك من نسخها الحالية بشئ قليل نظراً للترقيات التي تود إضافتها آبل مستوى البطارية وكذلك الكاميرات الخلفية التي دار الحديث انها ستكون متوزعة داخل مربع الزاوية اليسرى لظهر الآيفون.



تقرير: آيفون 11 سيأتي بثلاث نسخ اثنتين بكاميرا ثلاثية وواحدة بكاميرا مزدوجة ومعالج A13

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة