فورتنايت باللغة العربية أخيراً + تطورات جديدة عن خوادم الشرق الأوسط

بدأ الموسم التاسع و بدأت معه المفاجأت حيث أعلنت فورتنايت أخيراً عن توفر اللغة العربية فى اللعبة بدءاً من الآن و سوف تدعم كل أطوار اللعبة سواء تحدثنا عن Battle Royale ، أو فى مهماتك اليومية فى Save The World و أخيراً فى مود Creative..

fortnite

fortnite

كما أكد الاستوديو أن  فريق دعم اللاعبين سيكون على كامل الاستعداد لتقديم الدعم باللغة العربية لحل مشكلات الحساب أو لحل أى مشكلة تقابل اللعبة فى العموم كما أن وسائل التواصل الاجتماعي باللغة العربية ستتاح عبر الإنترنت خلال تلك الفترة كذلك ، فإذا كانت لديك شكوي فاستوديو Epic سيكون مرحباً بخدمتك و تعتبر هذه استراتييجة ممتازة تمكنهم من كسب اللاعبين العرب بالأخص بعد وجود قاعدة جماهيرية كبيرة لفورتنايت فى الشرق الأوسط ، كما سيشعر اللاعبون أن رأيهم أصبح مسموع على الساحة و هذا بالتأكيد ما يريده استوديو  Epic..

و لكن ماذا عن خوادم الشرق الأوسط؟

فى الحقيقة صرحت Epic أننا قد نحتاج الإنتظار لمدة أطول قليلاً حيث لا يزال أمامهم بضعة أشهر لإتاحة الخدمات عبر الإنترنت ويأمل الاستوديو توفير أخبار جديدة بخصوص هذا الشأن فى القريب العاجل

ففى المجمل هي بداية خطوات جيدة للاستوديو تجاه دعم المنطقة العربية ، شاركنا عزيزي القاريء رأيك ! و هل أنت مع دعم اللغة العربية أم تفضل الإنجليزية ؟



فورتنايت باللغة العربية أخيراً + تطورات جديدة عن خوادم الشرق الأوسط

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة