لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint سوف تدعم اللغة العربية

بالأمس قامت شركة Ubisoft بحبس أنفاس الجميع فور إعلانها عن العنوان الجديد لسلسلة Tom Clancy’s من خلال عرض دعائي متعلق بكيفية وأسلوب اللعب مدته حوالى 15 دقيقة.

العنوان الجديد للسلسلة يأتي تحت مسمى Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint، ويأخذك هذا الجزء فى مغامرة ممتعة ومثيرة خلف خطوط العدو على جزيرة أوروا حيث تذهب فرقة الشبح ” وهى فرقة مدربة على أعلى مستوى” إلى الجزيرة للقيام بمهمة استكشافية والتعرف على نوعية الأبحاث التي تجريها شركة سكيل تك على الجزيرة ولكن تصدم فرقة الشبح مع فرقة قتالية أخرى لا تقل جودة وشراسة عنهم تعرف بفرقة الذئاب ويبدأ الصراع بين الفرقتين على الجزيرة.

العرض وضح بعض من جوانب اللعبة، أولا من حيث الرسوم من الواضح أن اللعبة تتمتع بجودة وتقنية عالية فأحداث اللعبة تدور في جزيرة ولذلك فإن كثافة الأشجار كبيرة جدا ودقتها مرتفعة للغاية، كما ان الحركات التى تؤديها الشخصيات واقعية بدرجة كبيرة مثل التدحرج والجرى.

اللعبة تقدم لك أكثر من أسلوب لإتمام المهمة ما بين التخفى أو القتالات المباشرة ومن الواضح وجود مركبات تستخدمها للتنقل داخل الجزيرة.

الخبر الأهم لليوم المتعلق باللعبة أنها سوف تدعم اللغة العربية من خلال الترجمة الحية على الأحداث بالإضافة إلى قوائم اللعبة التى سوف تدعم اللغة العربية هى الأخرى.

الحقيقة هذا التوجه جيد جداً لأنى شخصيا فى الوقت الحالى أفضل الترجمة باللغة العربية عن الدوبلاج، لأن الصراحة الدبلجة مازالت تحتاج إلى وقت للشركات الناشرة والمطورة لكى تقدمها على النحو المطلوب فكما رأينا سابقاً أكثر من دوبلاج كان دون المستوى ولعل آخر الإخفاقات كانت لعبة Days Gone التى جاءت بدوبلاج سيئ جدا.

tom clancy's ghost recon breakpoint

tom clancy's ghost recon breakpoint

معلومات عن اللعبة:

لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint من تطوير Ubisoft Paris ونشر شركة Ubisoft وتنتمى اللعبة إلى ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث فى عالم مفتوح يعطيك حرية اختيار المهام التى تريد البدء بها وكيفية إنهاء كل مهمة حتى، وبالطبع سوف تدعم اللعبة كل من طور اللعب الفردى والجماعى.

من المفترض أن تصدر اللعبة على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox وسوف تصدر اللعبة فى 4 أكتوبر من العام الجارى ويمكنك الأن طلب النسخة الـ Pre order من اللعبة.

من الواضح أن عام 2019 ممتاز بالنسبة لشركة Ubisoft فهل تعتقد عزيزي القارئ أن الشركة سوف تستمر على نفس الأداء؟



لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint سوف تدعم اللغة العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة