أخبار عاجلة

لعبة Final Fantasy VII تعود إلينا من جديد عبر نسخة Remake

يبدو أننا على موعد مع المزيد من لعبة Final Fantasy ولكن بشكل جديد.

قام فريق Square بنشر مقطع جديد متعلق بلعبة Final Fantasy على القناة الرسمية الخاصة باللعبة على موقع يوتويب وتحمل نفس العنوان Final Fantasy. وكذلك القناة الرسمية لجهاز PlayStation.

المقطع عبارة عن الإعلان عن النسخة الـ Remake للعبة الكلاسيكية من السلسلة Final Fantasy VII التى صدرت لأول مرة عام 1997 وبالطبع اللعبة محبوبة جداً لمجتمع اللاعبين وبالتأكيد هذا الإعلان سوف يكون مصدر سعادة للكثيرين.

من الواضح أن اللعبة سوف يتم إعادة بنائها من الصفر حتى النهاية والعرض الدعائى يوضح قدرة رسومية جيدة جداً ولكن مع المحافظة على نفس المحتوى القصصى لنسخة 1997 وكذلك المحافظة على نفس الشخصيات.

لعبة Final Fantasy VII من تطوير فريق Square Enix ونشر شركة Sony على منصات الـ PlayStation وشركة Eidos Interactive على منصات الحاسب الشخصى، واللعبة كانت تدعم طور اللعب الفردي القائم على القصة وصدرت اللعبة على منصات الحاسب الشخصى والـ PlayStation.

final fantasy vii remake square enix

final fantasy vii remake square enix

Final Fantasy 1997 Edition

من المنتظر أن تصدر النسخة الـ Remake الجديدة على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 وأعلن الفريق المطور خلال المقطع أن مزيد من المعلومات المتعلقة باللعبة سوف يتم الإعلان عنها فى يونيو من العام الجارى.

final fantasy vii remake square enix

Final Fantasy VII Remake

شاركنا رأيك عزيزى القارئ فى فكرة النسخ الـ Remake للألعاب هل تر إنها تقدم محتوى جيد خاصة وأن اللعبة يتم إعادة بنائها من الصفر أم أن النسخ الـ Remake إفلاس فكرى للفريق المطور ومجرد محاولة لتحصيل أكبر قدر من المال؟



لعبة Final Fantasy VII تعود إلينا من جديد عبر نسخة Remake

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة