أخبار عاجلة
هاتف Redmi Note 7S من Xiaomi ينطلق للبيع في الهند -

تعرف على Ghost Recon: Breakpoint اللعبة القادمة لسلسة Tom Clancy!

فجرت اليوم Ubisoft عنوانها الجديد فى سلسلة Ghost Recon بالإعلان عن : Ghost Recon Breakpoint من تطوير استوديو Ubisoft Paris ،
تُصنّف لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint تحت ألعاب التصويب العسكرية وتجري أحداثها في عالم مفتوح و لقد رأينا ربع ساعة من أسلوب اللعب ولا نستطيع أن نعبر عن مدى حماستنا لها ، فاللعبة رائعة ..

لنبدأ أولا بالقصة :

يذهب الأشباح و هم (وحدة عمليات خاصة من النخبة الأولى التابعين للولايات المتحدة الأمريكية والذين استمتعنا معهم من قبل بمغامرة Wildlands ) فى مهمة استطلاعية لجزيرة فى المحيط الهادي تعرف باسم”  أوروا ” والتى تعتبر معقل أبحاث شركة ” سكيل تك” و صاحبها البليونير Jace Sckell و التى تقوم باختراع الآلات المسيرة و هى آلات حربية متقدمة تكنولوجياً مثل : Drones و غيرها ولكن للآسف تقع الجزيرة في الأيادي الخطأ تماماً و انقطعت جميع الاتصالات منها و لذلك يذهب الفريق للاستطلاع ..

و لكن سرعان ما يتم الترحيب بهم عن طريق إسقاط مروحياتهم من قبل ” الذئاب” وهم وحدة عسكرية أمريكية سابقة منشقة مميتة على الجزيرة. وقاموا بقيادة رفيق “نوماد” السابق في السلاح، الملازم الكولونيل “كول د. ووكر” الذي يلعب دوره الممثل جون بيرنثال، بإعادة برمجة آلات “سكيل” المسيرة وتحويلها لآلات قاتلة، وهم على أتم الاستعداد لاستخدامها مهما كانت الخسائرلكي
تبدأ من هنا رحلة البقاء على الجزيرة و التى تتميز بطبيعتها القاسية جدا و تلعب ب Nomad بطل لعبة Wildlands من أجل البقاء ، القضاء على الذئاب و حماية أوروا فى تجربة عسكرية أقل ما يقال عنها أنها صعبة و قاسية ، لن تكون معك اليد العليا فى هذه اللعبة فأنت مطارد ولكن لا تنس أنك شبح أيضا ..

أسلوب اللعب :

عدلت Ubisoft فى العديد من ال Animations لتصبح أكثر واقعية ، فعندما تسقط من على منحدر ما ، فيبدو سقوطك واقعياً جداً ، كما أنك معرض للإرهاق كثيراً و عندما تصاب فإن حركتك تتباطأ و تبدو أكثر واقعية بكثير، كما رأينا Animations للقتل مختلفة ودموية للغاية فمن الواضح أننا سنرى لعبة عنيفة جداً ، كل هذه الأشياء تمثل كلها تحديات جديدة للاعبين ،  حيث عليهم اختبار مهاراتهم في البقاء على قيد الحياة أمام تضاريس “أوروا” المتنوعة و كل منطقة تبرز لك مخاطرها المختلفة التى يجب عليك التغلب عليها ، فالطعام و الذخيرة قد يصبحون نادرين مما يضعك في وضعية لا تحسد عليها و هذا ما تعتمد عليه اللعبة بقولها : ” صارع للبقاء ” ..

وللتغلب على كل هذه الشدائد، سيتمتع اللاعبون بحرية تامة لإنجاز مهامهم وسيكون لديهم الكثيرمن الأدوات والخيارات التكتيكية لاستخدامها، بما في ذلك مجموعة من الميزات العسكرية الجديدة :
سيكون بإمكانهم حمل جثث أعدائهم ورفاقهم لعلاجهم و لن يمكنك التعافى إلا بعد انتهاء المهمة أو عند التخفى وراء جدار على سبيل المثال، فعليك الحفاظ على نفسك من الإصابات والتى قد تتفاقم و يمكن للإصابة أن تأتيك عند النزول الخاطيء من علي منحدر مثلا ..

كما تمت إضافة فكرة التخفي بالبيئة باستخدام ميزة Prone Camo مثل وضع الطين على جسمك كي تمتزج مع البيئة المحيطة حتى لا يراك العدو و تحافظ بذلك على تخفيك من دون مشاكل ..

كما أن هنالك ما يسمي بال Class System حيث تتيح لك اللعبة الدخول فى المهمة حسب إرادتك و تعطيك الفرصة لتغيير أنواع أسلحتك ، بزاتك ، أدواتك بالطريقة التى تلائمك و يتواجد : Sharpshooter , Assault Class و هما يعتمدان على الأكشن أكثر و إحداث الضجة من دون تخفى أما  لمحبي التخفي و هو ما تتقنه اللعبة جداً فيتواجد ال Panther class حيث يصبح التخفي هو عنصرك الأساسي و مما رأيناه فاللعبة تعطيك شعور العميل السري في التنفيذ و التعاون مع رفقائك

كما تتواجد ميزة Bivouac عن طريق إقامة المعسكرات مع زملائك من أجل إدارة المعدات وتغيير الفئات وصقل استراتيجياتهم.

يمكنك لعب Breakpoint  بالكامل بالطور الفردي أو بطور تعاوني لأربع لاعبين ، و ننصحك أن تلعب أطوار جماعية أكثر فهنا يكمن جمال اللعبة

كما سيتمكن اللاعبون من الاختيار من بين آلاف تركيبات التخصيص لصنع “الشبح” المثالي، والحفاظ على شخصيتهم وتقدمها الذي تحرزه خلال اللعبة في كلا الطورين الفردي والتنافسي (PvP) المتوفران عند الإطلاق

ghost-recon-breakpoint

ghost-recon-breakpoint


ghost recon breakpoint

كما ستحظى Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بخطة دعم قوية لمحتويات ما بعد الإطلاق، مع إصدار تحديثات منتظمة بعد إصدارها. والتي تتضمن إضافة قصص وفئات وميزات جديدة بشكل مستمر، وللمرة الأولى بتاريخ سلسلة Ghost Recon ، ستضم اللعبة نوعاً جديداً من محتوى “نهاية اللعبة” (endgame) وهي: “الغارات” (Raids).

بالإضافة إلى ما سبق، أعلنت Ubisoft عن النسخ الذهبية والمطلقة ونسخة “الذئاب” للمقتنين من لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint بالإضافة تمثال “نوماد” المستقل للمقتنين من صنع Ubicollectibles®:


النسخة الذهبية: ستتضمن اللعبة الأساسية بالإضافة إلى تذكرة العام الأول.

النسخة المطلقة: ستتضمن اللعبة الأساسية، وتذكرة العام الأول، والحزمة المطلقة.

نسخة “الذئاب” للمقتنين:

ستتضمن اللعبة الأساسية، وتذكرة العام الأول، والحزمة المطلقة، وتمثال فاخر للملازم الكولونيل “كول د. ووكر” من Ubicollectibles® ، وكتيب معدني (Steelbook®)، ورسومات فنية (lithographs) حصرية، وقلادة “ووكر”، وخريطة “أوروا” مقاومة للمياه، بالإضافة إلى الموسيقى التصويرية للعبة.

يتوفر تمثال “نوماد” المستقل للمقتنين من صنع Ubicollectibles® للطلب المسبق عبر متجر Ubisoft.


وسيحصل اللاعبون الذين يشترون النسخة الذهبية أو المطلقة أو نسخة المقتين على دخول مبكر للعبة قبل 3 أيام على صدورها. أما الذين يطلبون Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint مسبقاً فسيتمكنون من دخول بيتا Ghost Recon Breakpoint في وقت أقرب لموعد الإطلاق، بالإضافة إلى حزمة “شركة سنتينل” التي تتضمن عتاداً حصرياً.

و تنطلق Ghost Recon Breakpoint على كل المنصات :  PS4 ، Xbox One و ال PC فى يوم ٤ من شهر أكتوبر القادم ، فهل أنت متحمس لها عزيزي القاريء؟ ، شاركنا انطباعك وللمزيد من المعلومات اضغط هنا



تعرف على Ghost Recon: Breakpoint اللعبة القادمة لسلسة Tom Clancy!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة