أخبار عاجلة
شراكة جديدة بين Intel و SAP لمشاريع المؤسسات! -
Wargroove تصدر على جهاز سوني المنزلي PS4 في 23 يوليو -

لعبة Anno 1800 من Ubisoft تحطم الأرقام وتتربع على عرش السلسلة

من الواضح أن لعبة Anno 1800 سوف تقوم بتحطيم العديد من الأرقام القياسية.

أعلنت شركة Ubisoft الناشرة للعبة Anno 1800، أن اللعبة تخطت من حيث المبيعات جميع الألعاب السابقة فى السلسلة منذ صدورها، فقد باعت لعبة Anno 1800 فى أول أسبوع منذ اطلاقها أربعة أضعاف مبيعات النسخة السابقة من اللعبة Anno 2205 فى اسبوع منذ إطلاقها.

وقد عبر بينديكيت غريندل المدير العام لاستوديو Blue Byte عن مدى سعادته من اللعبة بقوله ” لقد شكلت Anno 1800 رحلة مذهلة لجميع الأشخاص الذين يعملون في استوديو Ubisoft Blue Byte ونحن سعداء للغاية بمعرفتنا أن اللاعبين يستمتعون بلعبتنا، منذ الإعلان عن اللعبة ومجتمع Anno 1800 يوفر لنا تغذية مرجعية مفيدة لا حصر لها من خلال منصة لعبتنا Anno Union، نحن نشعر بالفخر لأن لدينا واحد من أكثر المجتمعات التقنية التزاماً، وبعد هذا الإطلاق الناجح والمذهل لا يسعنا سوى التركيز على محتوى ما بعد الإطلاق ممتاز وذو جودة عالية.

anno 1800 ubisoft blue byte

anno 1800 ubisoft blue byte

والحقيقة أن لعبة Anno 1800 قامت بتحقيق مجموعة كبيرة من الأرقام الممتازة، فحتى الأن استطاع لاعبون Anno 1800 بالوصول إلى ما يقارب 7 مليار مواطن يقطنون في أرجاء جزرهم وهذا الرقم أكثر من ثلاث أضعاف عدد سكان العالم في عام 1899.

بنى اللاعبون أيضا أكثر من 10 ملايين سفينة ووحوالى 1 مليار حقل للحبوب وكل هذه عمليات البناء تمت على حوالى 3 ملايين جزيرة تم توطينها.

لعبة Anno 1800 تنتمي إلى نوعية ألعاب بناء المدن الاستراتيجية وتدور أحداث اللعبة فى الفترة الزمنية عام 1800 ميلادي أثناء بداية الثورة الصناعية والعديد من الاكتشافات العلمية، وحققت اللعبة منذ صدورها تقييمات ممتازة ويمكنك الاطلاع على المراجعة الخاصة بنا للعبة من خلال الضغط هنا.

anno 1800 ubisoft blue byte

اللعبة متوفرة على المتجر الرقمي لشركة Ubisoft وكذلك متجر Epic Games على منصة الحاسب الشخصى، ويمكنك شراء التذاكر الموسمية الخاصة باللعبة مقابل 25 يورو، وإذا قمت بشراء النسخة الديلوكس أو نسخة الرواد سوف يتاح لك اللعب بالشخصية الجديدة Anarchist، فماذا تنتظر حتى الأن لتبنى مينتك ؟  



لعبة Anno 1800 من Ubisoft تحطم الأرقام وتتربع على عرش السلسلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة