أخبار عاجلة
النسخة الأوروبية من GPS تعاني من انقطاع كبير -
تويتر تطلق موقعها الجديد على الإنترنت -

الكثير من Overwatch، خريطة جديدة و تجربة مجانية للعبة

هذا الأسبوع لعبة Overwatch تفرض نفسها بقوة على الساحة من خلال مجموعة كبيرة من الفعاليات بالإضافة إلى الحدث الأهم وحدث ارشيفيات.

الخبر الأول متعلق بالخريطة الجديدة المعروفة بخريطة هافانا، وتقع أحداث الخريطة في منطقة كوبا حيث يمكن استكشاف أسرار الحصون الاستعمارية القديمة، وبالطبع ستلعب فى الشوارع الزاهية الممتلئة بالألوان المتسقة مع طابع المدينة الكوبية الساحلية الجميلة.

الخريطة الجديدة هافانا خريطة هجومية والمنطقة التي تقع أحداثها فيها هى المنطقة التى يعمل فيها أحد أشهر أعضاء مجلس تالون (ماكسملين)، ولك أن تتخيل كيف أرقت هذه المنطقة حياة السكان المحليين بالفساد والجريمة، والأن تنطلق فى مغامرة رائعة حيث تم ارسال إحدى فرق هجوم Overwatch من أجل القبض على ماكسميلين لكى تتمكن من الحصول على معلومات تتعلق بزميله الغامض دوم فيست.

overwatch

overwatch

لم تتوقف اللعبة عند هذا الحد فيمكنك الأن تجربة اللعبة بشكل مجانى حتى 23 أبريل على جميع المنصات، ويمكنك تجربة اللعبة على منصة الحاسب الشخصى من خلال الـ Launcher الخاص بشركة Blizzard، بالإضافة إلى وجود خصم على نسخة الحاسب الشخصى تصل بنسبة 24 % من قيمة اللعبة.

للأسف سعر اللعبة كما هو على منصة الـ، PlayStation و Xbox وبالطبع إذا أعجبتك اللعبة بعد فترة التجربة وقررت شرائها فسيمكنك بداية اللعبة وأنت محتفظ بالتقدم الذي حققته أثناء الفترة التجريبية.

اللعبة لا تحتاج إلى جهاز بإمكانيات ضخمة ويمكنك تشغيل اللعبة بجهاز يحتوى على معالج مركزي من نوع Core I3 ومعالج رسومي من نوع Nvidia Geforce GTX 480 أو Intel HD 4400 بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائى لا تقل عن 4 جيجا رام، وتحتاج اللعبة إلى مساحة فارغة على قرص التخزين تصل إلى 30 جيجا بايت.

ومن الواضح أن اللعبة قابلة للتجربة على العديد من الأجهزة  وبالطبع لا ضرر فى منح اللعبة تجربة فهى واحدة من أفضل ألعاب التصويب الجماعي Multiplayer.



الكثير من Overwatch، خريطة جديدة و تجربة مجانية للعبة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة