أخبار عاجلة

سرقة قطعة من مصنع فوكسكون تؤكد تصميم آيفون ١١

يتبقى خمسة أشهر فقط على إطلاق آبل جيلها التالي من آيفون، وقد بدأ عدد التسريبات بالارتفاع خلال الأسابيع الأخيرة، حيث يبدو أن هواتف 2019 لن تكون مثيرة للإعجاب، فوفقاً للتسريبات ستستخدم سلسلة آيفون 11 القادمة نفس تصميم التصميم المستخدم منذ إصدار آيفون X من عام 2017، أي للعام الثالث على التوالي.

فقد يبدو آيفون 11 مطابقاً لآيفون X وآيفون XS من الأمام، ولكن من الخلف سيكون مختلفاً تماماً، فبدلاً من إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة الرأسي، يبدو أنه سيحتوي على إعداد مربع يحتوي على ثلاثة عدسات وفلاش LED، ما يعني أن التركيز الأكبر سيكون على الكاميرا.

ففي الأسبوع الماضي، رأينا تسريباً لرسم توضيحي لآيفون 11، حيث ظهر الرسم معروضاً على جهاز كمبيوتر في مصنع آبل، وأظهر سلسلة من نقاط اللحام التي تظهر فيها أماكن ربط اللوح الوسطي بالإطار الخارجي للهاتف.

والآن بالنظر إلى تلك الصورة التي تم نشرها على شبكة Weibo الصينية صباح اليوم، فسنرى التشابه الواضح بين هذا اللوح الوسطي والظاهر في رسم آبل التوضيحي، وإذا كان هذا صحيحاً، فمن المحتمل أن يكون هذا الجزء قد سرق من مصنع فوكسكون، وهو ما يوضح بعض الأشياء عن تصميم آيفون 11.

أولاً: يمكننا أن نرى فجوة كبيرة في المركز حيث تدل على تقنية الشحن اللاسلكي الخاصة بآيفون 11، على الرغم من أنه من غير المفاجئ أن يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي، ويشاع أنه سيدعم الشحن العكسي أيضاً مثل جالكسي S10.

ثانياً: تظهر مساحة للكاميرا الخلفية الثلاثية في الركن العلوي من اللوح الوسطي، وهو يشبه إعداد كاميرا آيفون 11 الذي تسرب عدة مرات إلى الآن، وهو ما يؤكد على حصوله على إعداد مربع به ثلاثة كاميرات ومساحة لفلاش LED.

ومن المتوقع إطلاق سلسلة آيفون 11 الجديدة من آبل في سبتمبر القادم كما جرت العادة، لذلك نتوقع زيادة التسريبات في الفترة القادمة وحتى الكشف الرسمي عنه.

المصدر: weibo

اعلان





سرقة قطعة من مصنع فوكسكون تؤكد تصميم آيفون ١١

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة