أخبار عاجلة
«سامسونج» تؤجل إطلاق «جالاكسي فولد» -

ألعاب بلايستيشن متاحة الآن مجانا (أبريل 2019)

كما جرت العادة، كشفت شركة سوني هذا الشهر عن قائمة الألعاب المجانية التي ستقدمها للاعبي بلايستيشن لمشتركي PlayStation Plus وذلك خلال الشهر الجاري أبريل 2019 وهي كالتالي:

ألعاب بلايستيشن 4:

Conan Exiles

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªConan Exilesâ¬â

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªConan Exilesâ¬â

تعتبر هذه اللعبة من أمتع ألعاب البقاء في عالم مفتوح مبني على العالم الوحشي للعبة كونان البربري،حيث سيتوجب عليك القتال من أجل البقاء في العالم، وقم بتشييد مملكتك وهزيمة أعدائك في القتال والحروب الملحمية، وسيتعين عليك البدء بيديك فقط، لتشكل إرث جماعتك، وتشييد مملكتك بدءً من منزل صغير وصولاً لقلاع ومدن عملاقة.

قم بشن الحروب باستخدام السيوق والسهام وأسلحة الحصار، وسيطر على الرموز العملاقة للآلهة ودمر مدن أعداءك، واستكشف العالم الواسع المليء بالتحديات والفرص، وقم باصطياد الحيوانات من اجل الموارد وذبح الوحوش للعثور على الكنز، ويمكنك لعب اللعبة فردياً أو جماعياً عن طريق الانترنت.

The Surge

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªThe Surgeâ¬â

ÙتÙجة بحث اÙصÙر ع٠âªThe Surgeâ¬â

تبدأ اللعبة في أنه بعد وقوع حدث كارثي أفقدك وعيك أثناء يوم عملك الأول، تجد نفسك مستيقظًا في قسم مدمر من المجتع وقد تم تجهيزك بهيكل خارجي ذي قدرة عالية، وقد أصيبت الروبوتات بالجنون وكذلك زملاءك في العمل المُحسّنون بتعديلات جسدية وأصبح الكيان الاصطناعي الذكي خارج السيطرة الجميع يريدونك ميتًا.

قم حينها بمصارعة أعداءً عتاة ووحوشًا هائلة في معارك دموية، حيث عليك القيام باستهداف وقطع بعض أطراف العدو المحددة ومعك نظام سلب من الجيل الجديد يجعلك قادرًا على اختيار ما تريد سلبه، قم بتجهيز الأسلحة والدروع الجديدة التي ستقوم باقتناصها من الأعداء وقم بترقيتها وتحسينها، وزد من قوتك عبر الارتقاء بمستواك.

ملاحظة هامة:

بالنسبة لأجهزة بلايستيشن 3 وفيتا، فقد أكدت سوني سابقاً أنها ستتوقف عن توفير الألعاب لهم اعتباراً من الشهر الماضي، ولكن جميع الألعاب التي قمت بتحميلها قبل هذا الموعد لن تتأثر على الإطلاق إذ ستبقى بحوزتك طالما ما زلت مشتركاً في خدمة Playstation Plus.

اعلان





ألعاب بلايستيشن متاحة الآن مجانا (أبريل 2019)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة