أخبار عاجلة
«سامسونج» تؤجل إطلاق «جالاكسي فولد» -

5 بدائل لتطبيق البريد الإلكتروني Inbox على أندرويد

بعد انتهاء حياة تطبيق Inbox رسميا، قد يتساءل البعض عن أفضل البدائل التي يمكنها إدارة حسابات البريد الإلكتروني المختلفة على أندرويد، وهو ما نحاول تقديمه هنا:

تسعى قوقل لجلب مميزات Inbox إلى تطبيق جيميل الذي يدعم إضافة أي بريد إلكتروني إليه، وآخر ما حصل عليه التطبيق كان وظائف الغفوة والجدولة والإنشاء الذكي.

التطبيق هو الوحيد الذي يتطلب اشتراك بالقائمة بعد 14 يوم تجربة بدون إلزامات، يتميز بخصائص فريدة مثل إضافة علامة مقروء عند فتح الطرف الآخر للإيميل، خيار إلغاء إرسال الرسالة، وميزة تلخيص الرسائل الهامة.

وهو شبكة اجتماعية ومدير للبريد الإلكتروني، يتميز بكثرة المميزات من ترتيب الرسائل الواردة حسب الأولوية وميزة الغفوة وتخصيص إيماءات السحب على الإيميل لاتخاذ إجراءات محددة.

وهو الأجدد بالقائمة، وكان قد كسب سمعة طيبة على كلا من آي أو إس وماك، يتميز بتخصيص طريقة عرض الرسائل حسب الأولوية وتلك المثبتة، وبميزة التذكير وجدولة الإرسال والبحث الذكي والغفوة وإيماءات السحب السريعة التي يمكن تخصيصها.

وهو أحد أشهر تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني، يتميز بتصميم أنيق ويدعم ميزات مثل أوقات الهدوء والغفوة والتنظيم الذكي، كما يدعم الثيم الداكن الذي يحمي العين ويقلل استهلاك الطاقة على شاشات أوليد.

اعلان





5 بدائل لتطبيق البريد الإلكتروني Inbox على أندرويد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة