أخبار عاجلة
سماعة سوني WH-CH500 اللاسلكية متاحة بخصم بأمازون -

شركة Gameloft ومؤسسة CARE تتحدان لمحاربة الفقر في لعبة Dragon Mania Legends

شركة Gameloft ومؤسسة CARE تتحدان لمحاربة الفقر في لعبة Dragon Mania Legends
شركة Gameloft ومؤسسة CARE تتحدان لمحاربة الفقر في لعبة Dragon Mania Legends

أعلنت شركة Gameloft، الشركة الرائدة في مجال تطوير الألعاب ونشرها، عن تنظيم فعالية “نحن أقوى معًا”، وهي فعالية خاصة في لعبة Dragon Mania Legends يشارك فيها ملايين اللاعبين لدعم مؤسسة CARE، وهي منظمة خيرية عالمية رائدة في مجال مكافحة الفقر. ستمنح هذه الفعالية الخيرية 100% من الإيرادات إلى مؤسسة CARE بهدف الوصول إلى مبلغ 50,000 دولار كحد أدنى. وتتيح شركة Gameloft، من خلال فعالية “نحن أقوى معًا”، الفرصة أمام لاعبي لعبة Dragon Mania Legends لإحداث فارق وتشجيع إقامة عالم أفضل من خلال تجربتهم في الألعاب.

تتمحور لعبة Dragon Mania Legends حول الاهتمام بالتنانين، والتأكد من نموها لتصبح قوية قبل خوضها المعارك. وستتاح الفرصة للاعبين، في الفترة من يوم 8 أبريل وحتى يوم 18 أبريل، لتدريب التنانين الخاصة بهم على المشاركة في محاربة الفقر داخل لعبة Dragon Mania Legends. وقد دعت شركة Gameloft ثلاثة نجوم لامعة من عالم الإنترنت، لدعم هذه الفعالية، وهم – آني لوبلان (لديها أكثر من 3.4 مليون متابع)، وبوبي دوك آرتس (لديه أكثر من 2.4 مليون متابع) وذا لابرانت فام (لديهما أكثر من 8.6 مليون متابع) – لينضموا إلى القوات سويًا. وقام كل منهم بتخصيص التنين الفريد الخاص به، وسيتمكن اللاعبون من التصويت للتنين المفضل أثناء التبرع لمؤسسة CARE، وفتح قفل التنين الرابح في النهاية. وبالإضافة إلى ذلك، سيفوز اثنان آخران من تنانين CARE الحصرية من خلال الوصول لأعلى المراكز في قائمة المتصدرين.

صرح داميين مارتشي، نائب رئيس قسم التسويق والاتصالات في شركة Gameloft، قائلاً “تسمح ألعابنا للاعبين بالقيام بأمور استثنائية، ويمتد ذلك إلى الطريقة التي نريد دعم القضايا المهمة من خلالها،”. وأضاف “تتيح فعالية “نحن أقوى معًا” للمعجبين فرصة امتلاك قوة التأثير الإيجابي على العالم من خلال جعل لحظاتهم في اللعبة مهمة. ولا يمكننا الانتظار لنرى جميع التنانين الخاصة بهم تدخل الساحة لمحاربة الفقر، بالتعاون مع مؤسسة CARE”.

وأضافت ناتالي روزيلت، مديرة الشراكة المؤسسية لدى مؤسسة CARE في فرنسا، قائلة “يسعدنا الإنضمام إلى شركة Gameloft، وهي شركة رائدة عالمية في مجال ألعاب الهاتف المحمول. نشعر كم سنكون أقوياء في محاربتنا للفقر، مع مجتمعها المكوّن من ملايين اللاعبين،”. وأضافت “شعرنا بالكثير من الطاقة الإيجابية في شركة Gameloft، لالتزامها القوي بتصميم فعالية رائعة للاعبين، ذات تأثير حقيقي على الأشخاص الذين نقدم إليهم يد المساعدة”.

يمكن تنزيل لعبة Dragon Mania Legends من هنا.



شركة Gameloft ومؤسسة CARE تتحدان لمحاربة الفقر في لعبة Dragon Mania Legends

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة