أخبار عاجلة
عرض الإطلاق للعبة Bloodstained: Ritual of the Night -
ليش عودة هواوي بتطول؟ -
“ليبرا”.. عملة “فيسبوك” الجديدة -

شركة Ubisoft تتخلى عن لعبتها الشهيرة  assassin’s creed III

مع صدور النسخة الـ Remaster من اللعبة الشهيرة assassin’s creed III يبدو أن شركة Ubisoft قررت التخلى عن النسخة الأصلية من اللعبة حيث قامت الشركة بحذف النسخة الأساسية من على منصة Steam وأيضا Uplay.

عند فتح صفحة اللعبة على منصة Steam سيظهر لك رسالة تقول لك بأنه بناء على رغبة الناشر لعبة assassin’s creed النسخة الأساسية لم تعد متاحة على المنصة للبيع ويمكنك فقط شراء النسخة الـ Remaster.

جدير بالذكر أن النسخة ال remaster سعرها 39.99 دولار فى حين النسخة الأساسية كانت تباع ب19.99 دولار أى فرق 20 دولار كاملة بين النسختين!!

إذا كنت تمتلك اللعبة على حساب Steam الخاص بك من قبل يمكنك تحميل اللعبة أى  وقت تريده ولكنك ستكون أقل حظا لو كنت تملك اللعبة على Uplay فاللعبة غير موجودة تماما على Uplay وعند محاولة فتح الصفحة الخاصة بها يتم تحويلك بصورة تلقائية على صفحة Steam الخاصة باللعبة ولو كنت لا تمتلك نسخة Steam للأسف لن يمكنك تحميل اللعبة مرة أخرى.

لعبة assassin’s creed III واحدة من أفضل أجزاء السلسلة الشهيرة و اللعبة حققت نجاح كبير بسبب قصتها الرائعة وأسلوب اللعب مما دفع شركة ubisoft الى اصدار نسخة remaster من اللعبة وصدرت اللعبة فى أكتوبر عام 2012 من تصميم وتطوير Ubisoft Montreal ونشر شركة Ubisoft.

remaster version

بالتأكيد يمكننا أن نلاحظ السياسة التى تتبعها شركة Ubisoft حيث تحاول الإستفادة بالشكل الأقصى من السلسلة عن طريق توفير النسخة الجديدة فقط بفرق سعر يصل الى 20 دولار بين النسختين، شاركنا رأيك فى خطوة Ubisoft وأيضا شاركنا رغبتك فى توفير مراجعة للنسخة الRemaster للوقوف على مدى منطقية ال 20 دولار الفرق بين النسختين.



شركة Ubisoft تتخلى عن لعبتها الشهيرة  assassin’s creed III

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة