أخبار عاجلة
فيسبوك تعمل على مساعد ذكي لمنافسة Alexa و Siri -

10 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة (مارس 2019)

خلال الشهر الماضي، برزت مجموعة من التطبيقات على iOS، منها ما هو جديد ومنها ما حصل على تحديث كبير يوسع من وظائفه، فإليكم أبرز تطبيقات مارس 2019:

Secret Files 108

عبارة عن متصفح ملفات يبقي على الصور والفيديوهات آمنة عبر رمز مرور أو بصمة الإصبع أو الوجه، يدعم مختلف صيغ الفيديوهات والصور ما يعني أنه يمكنك عرض الصور والفيديوهات داخل التطبيق، كما يدعم طرق كثيرة لاستيراد الملفات ومشاركتها.

تحميل التطبيق

Wobbl

وهو عبارة عن تطبيق واحد يضم جميع منشورات السوشيل ميديا؛ من فيسبوك وتويتر وإنستقرام ويوتيوب، ويتيح لك عدة خيارات لتخصيص عرض المنشورات، ومنه يمكنك الانتقال المباشر لأي التطيبقات.

تحميل التطبيق

Rescue Plan – Flight Control

وفي هذه اللعبة تقود طائرة إرشاد وتحاول إنقاذ الطائرات قبل الاصطدام ببعضها بإرشادها إلى الهبوط الآمن.

تحميل اللعبة

HQ Wallpapers

وهو تطبيق خلفيات جديد، تتميز الخلفيات بأنها بسيطة وملونة وتشبه إلى حد كبير خلفيات iOS الرسمية. والمميز بشأن التطبيق أنه يمكنك تجربة كيف ستبدو الصور كخلفية بالشاشات المختلفة ومع التطبيقات قبل تعيين الصور كخلفية.

تحميل التطبيق

Habit – Daily Tracker

كما يوحي الاسم، يساعدك التطبيق على تنمية العادات الحسنة، يمكنك إضافة اقتباسات محفزة وتنبيهات وملاحظات، ومن خلال عروض الرسومات والإحصائات يعرض لك التقدم الذي تحرزه بمرور الوقت. التطبيق مجاني، يتيح إضافة عدد غير محدود من العادات لمتابعتها، وخالي من الإعلانات.

تحميل التطبيق

Draw It

لعبة جماعية موضوعها الرسم، حيث يجب أن ترسم الكثير من الأشياء الموضحة في وقت محدود، ولا يشترط كونك محترف في الرسم حيث يكتفى بالرسم التخطيطي.

تحميل اللعبة

MemoryCalculator

آله حاسبة بسيطة بتصميم بسيط يسهل من استخدامها، تتميز بأربعة أزرار يمكنك حفظ النتائج المهمة بها للعودة إليها لاحقا.

تحميل التطبيق

Mobile Master

وهو تطبيق يعرض استهلاك المعالج وبطاقة الرسوميات باستمرار، كما يعرض مواصفات الجهاز من المعالج إلى سعة الذاكرات وشبكات الإنترنت والبطارية.

تحميل التطبيق

Curio

التطبيق عبارة عن مكتبة لقصص من أشهر الصحف العالمية مثل واشنطن بوست، ذي إيكونوميست، الجارديان، وفاينانشال تايمز، لكنه باللغة الإنجليزية، ويمكن الاستماع إلى 10 قصص مجانية، حيث تعرض القصة كتابة بالتزامن مع الصوت في واجهة بسيطة، هناك قوائم تشغيل ويمكنك حفظ القصص.

تحميل التطبيق

LifeAfter

أحد أشهر اللعب في الصين بالآونة الأخيرة، وهي لعبة زومبي الهدف منها النجاة لليالي طويلة، ليس فقط من الزومبي، بل يجب الحظر أيضا من اللاعبين الآخرين الذين يبحثون أيضا عن الموارد للنجاة مهما كلف الأمر، فإما أن تقاتلوهم أو تشاركوا الموارد، والهدف الرئيسي من اللعبة هو بناء ملاذا للبشرية. اللعبة ينصح بها لهؤلاء الذين يحبون ببجي، وهي موجودة أيضا على أندرويد كما أتى ذكرها في سلسلة ألعاب أندرويد جديدة ومميزة.

تحميل اللعبة

اعلان





10 تطبيقات وألعاب آيفون جديدة ومميزة (مارس 2019)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة