أخبار عاجلة
«سامسونج» تؤجل إطلاق «جالاكسي فولد» -

تسريب بعض المواصفات التقنية للهاتف Nokia X71 قبيل الإعلان الرسمي

تسريب بعض المواصفات التقنية للهاتف Nokia X71 قبيل الإعلان الرسمي
تسريب بعض المواصفات التقنية للهاتف Nokia X71 قبيل الإعلان الرسمي

Nokia 8.1 Plus

يوم غد الثلاثاء، ستقوم شركة HMD Global Oy بعقد مؤتمر صحفي في تايوان للكشف عن هاتف جديد، ولإطلاق الهاتف Nokia 9 PureView أيضًا في هذا البلد. في الواقع، ستقوم الشركة الفنلندية في هذا الحدث بالكشف عن الهاتف Nokia X71 والذي سيصل على الأرجح إلى الأسواق العالمية تحت إسم Nokia 8.1 Plus. وحتى ذلك الحين، فقد تم اليوم رصد الهاتف Nokia X71 نفسه في منصة إختبارات الأداء Geekbench مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته.

المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات Geekbench كشفت لنا أن الهاتف Nokia X71 سيضم المعالج Snapdragon 660، وسيضم 6GB من الذاكرة العشوائية، كما أنه سيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie الخام على غرار العديد من هواتف Nokia الحالية. وتقترح التقارير أن النسخة المزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من الهاتف Nokia X71 قد لا يتم بيعها خارج الأسواق الآسيوية.

لقد رأينا تسريبات للهاتف Nokia 8.1 Plus، ولكن من المفترض أن يضم الهاتف Nokia X71 ثلاث كاميرات في الخلف، في حين سيضم الهاتف Nokia 8.1 Plus كاميرتين فقط. ويبدو أيضًا أن الهاتف Nokia 8.1 Plus سيضم الكاميرا الأمامية في الثقب الموجود على الشاشة، لذلك من الممكن أن نرى نفس الميزة على الهاتف Nokia X71.

نظرًا إلى أن الهاتف Nokia 8.1 الحالي يضم المعالج Snapdragon 710، فمن الغريب أن نرى الهاتف Nokia X71 يضم المعالج Snapdragon 660. ربما، النسخة العالمية والتي ستحمل إسم Nokia 8.1 Plus ستضم المعالج Snapdragon 710، في حين سيضم الهاتف Nokia X71 المخصص للسوق التايواني المعالج Snapdragon 660. عمومًا، سنتأكد من كل شيء يوم غد الثلاثاء.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أن الشائعات ذكرت بأن الهاتف Nokia X71 سيضم كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا أخرى واسعة الزاوية مزودة بعدسة Carl Zeiss. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف مرشح كذلك ليضم شاشة بحجم 6.22 إنش.

المصدر.

 



تسريب بعض المواصفات التقنية للهاتف Nokia X71 قبيل الإعلان الرسمي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة