أخبار عاجلة
سماعة سوني WH-CH500 اللاسلكية متاحة بخصم بأمازون -

هواوي تؤكد خططها للتوسع في إطلاق الهواتف القابلة للطي في 2021

هواوي تؤكد خططها للتوسع في إطلاق الهواتف القابلة للطي في 2021
هواوي تؤكد خططها للتوسع في إطلاق الهواتف القابلة للطي في 2021

أكدت شركة هواوي في تصريحاتها مؤخراً على أن الشركة تخطط إلى التوسع في إطلاق الهواتف المميزة بشاشات قابلة للطي، والتي قد تسيطر على نصف إصدارات الشركة من الهواتف المميزة في 2021.

Huawei-admits-half-of-its-flagships-could-sport-foldable-displays-by-2021

يبدو أن العملاق الصيني لديها رؤية أكبر للهواتف القابلة للطي بعد أن قدمت مؤخراً هاتفها المميز Mate X، حيث كشف Richard Yu الرئيس التنفيذي للشركة في تصريحاته مؤخراً عن خطط شركة هواوي لهواتفها المميزة خلال الفترة القادمة، والتي تتضمن التوسع في إطلاق هواتف مميزة بشاشات قابلة للطي.

كما أضاف Richard Yu إلى أن سوق الهواتف القابلة للطي مازال في مراحله الأولى في الوقت الراهن، لذا تركز هواوي بشكل أكبر الآن على إطلاق إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي Mate X إلى الأسواق، حيث من المقرر أن يبدأ بيع الهاتف خلال شهر يونيو.

من جانب أخر إعترفت شركة هواوي بمستوى التسعير المرتفع لإصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي Mate X، إلا أن هواوي أكدت أيضاً على أن مستوى تسعير هذه الفئة من الهواتف سينخفض بشكل تدريجي ما أن تحقق هذه الإصدارات الإنتشار والشعبية في الأسواق العالمية، حيث تتوقع شركة هواوي أن مستوى تسعير الهواتف القابلة للطي سينخفض خلال عامين تقريباً ليحاكي مستوى تسعير الإصدارات المميزة الأخرى.

أيضاً مع إنخفاض مستوى تسعير هذه الفئة من الهواتف، ستقدم شركة هواوي عدد أكبر من الهواتف المميزة بشاشات قابلة للطي خلال 2021، حيث من المتوقع وفقاً لتصريحات Richard Yu أن تشغل الهواتف القابلة للطي نصف إصدارات هواوي خلال 2021، على أن تأتي الإصدارات الجديدة بحجم أصغر للمستخدمين.

المصدر

اعلان



هواوي تؤكد خططها للتوسع في إطلاق الهواتف القابلة للطي في 2021

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة