أخبار عاجلة

Apple Arcade هي خدمة مدفوعة للألعاب ستصل هذا العام إلى iPhone و iPad و Mac و Apple TV

Apple Arcade

في المؤتمر الذي عقدته اليوم والذي كشفت فيه عن مجموعة من الخدمات الجديدة، بما في ذلك +Apple News و +Apple TV، فقد قامت شركة آبل كذلك في هذا الحدث بالكشف عن خدمة جديدة لبث الألعاب عبر السحابة تدعى Apple Arcade. هذه الخدمة ستعمل على أنظمة iOS و MacOS و tvOS، مما يعني أنه سيكون بإمكانك اللعب على أجهزة iPhone أو iPad أو Mac أو Apple TV، ومواصلة اللعب حيث توقفت على أي من هذه الأجهزة.

سيتم إطلاق خدمة Apple Arcade في خريف هذا العام في أكثر من 150 دولة، من خلال تبويب جديد على متجر iTunes App Store في أنظمة iOS و MacOS و tvOS. ستضم هذه الخدمة أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، مع ألعاب أصلية من أمثال Hironobu Sakaguchi و Ken Wong و Will Wright وغيرهم من منشئي الألعاب الأخرين. وسيتم إضافة ألعاب جديدة على أساس منتظم.

00

تقول شركة آبل أنها ستقيم ألعاب Apple Arcade إستنًادا إلى الأصالة والجودة والإبداع والمرح بالإضافة إلى جاذبيتها للاعبين من جميع الأعمار. لذلك ستحصل على مجموعة منتقاة من الألعاب والتي ستكون مناسبة لإهتماماتك. لن تكون هناك إعلانات كما أنه لن يتم تتبعك من أجل الإعلانات المستهدفة، ولن تكون هناك عمليات شراء إضافية ضرورية بإستثناء تكلفة الإشتراك نفسها. تتعهد شركة آبل أيضًا بإحترام خصوصية مستخدمي هذه الخدمة.

تساهم آبل في إدارة التكاليف والعمل عن كثب مع منشئي الألعاب، وليس فقط إختيار الألعاب التي ستكون جزءًا من خدمة Apple Arcade. نتوقع أن نرى ألعاب من شركات متخصصة في هذا القطاع مثل Annapurna Interactive و Bossa Studios و Cartoon Network و Finji و Giant Squid و Klei Entertainment و Konami و LEGO و Mistwalker Corporation و SEGA و Snowman والعديد من الشركات الأخرى.

0

يبدو أن شركة آبل تعتمد بشكل كبير على الألعاب الحصرية من أجل الرفع من شعبية خدمة Apple Arcade، مع إبقاء تلك الألعاب بعيدة عن أي منصة تشغيل أخرى أو أي خدمة إشتراك أخرى. ستوفر كل لعبة تجربة اللعب الكاملة، بما في ذلك جميع الميزات والمحتوى والتحديثات المستقبلية. سيتم تشغيل كل لعبة في وضع الأوفلاين، وستحصل العديد من الألعاب على دعم أيادي التحكم.

كما قد تتوقع، فالجزء الأهم من اللغز لا يزال مفقودًا، وهو سعر الإشتراك في خدمة Apple Arcade. سوف تكشف الشركة بالتأكيد عن السعر عندما يحين موعد إطلاق هذه الخدمة بشكل رسمي.



Apple Arcade هي خدمة مدفوعة للألعاب ستصل هذا العام إلى iPhone و iPad و Mac و Apple TV

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة