+Apple TV تتطلع للتنافس مع Netflix عن طريق العروض الأصلية والأفلام والأفلام الوثائقية

Apple TV+

في الحدث الذي عقدته شركة آبل اليوم بمقرها الرئيسي Apple Park المتواجد في مدينة كوبرتينو الأمريكية، قامت الشركة بالكشف أيضًا عن خدمة بث الأفلام الخاصة بها والتي تحمل ببساطة إسم +Apple TV مع العلم بأن هذه الخدمة كانت محورًا للعديد من التقارير والشائعات لفترة طويلة جدًا.

خدمة الأفلام المدفوعة الجديدة من شركة آبل والتي تحمل كما قلنا سابقًا إسم +Apple TV ستأتي في الأساس للتنافس مع الخدمات المماثلة مثل Netflix. هذه الخدمة ستضم مجموعة من العروض والأفلام والمسلسلات والأفلام الوثائقية الأصلية الحصرية، من أمثال Oprah Winfrey و Steven Spielberg و Jennifer Aniston و Reese Witherspoon و Octavia Spencer و J.J. Abrams و Jason Momoa و M. Night Shyamalan و Jon M. Chu، فضلا عن الشخصيات الشهيرة الأخرى. وبالنسبة للأسعار وموعد إطلاق +Apple TV، فهي معلومات لم يتم الكشف عنها الآن، ولكن من المقرر أن يحدث ذلك في ” وقت ما خلال خريف هذا العام “.

ستتمكن من الوصول إلى كل هذا المحتوى من خلال تطبيق Apple TV الجديد، والذي وفقا لشركة آبل ” يخصص الآن ما يحب المشاهدون مشاهدته عبر تطبيقاتهم وخدماتهم الحالية مع تطوير فهم آمن شامل لإهتمامات المستخدمين “.

0

سيتم إطلاق التطبيق الجديد في شهر مايو المقبل على أجهزة iPhone و iPad و Apple TV في أكثر من 100 دولة. وسوف يصل إلى نظام MacOS في خريف هذا العام. وسيعمل هذا التطبيق كذلك على التلفزيونات الذكية التابعة لشركة سامسونج أيضًا في هذا الربيع، وسيصل إلى أجهزة Amazon Fire TV و Roku بالإضافة إلى تلفزيونات LG و Sony و Vizio في المستقبل.

في وقت لاحق من هذا العام، إذا كنت تملك تلفاز ذكي مؤهل من Vizio أو Samsung أو LG أو Sony، فسوف تكون قادرًا على تشغيل الفيديوهات والمحتوى الآخر بسهولة من iPhone أو iPad الخاص بك مباشرة على التلفاز الخاص بك من خلال خاصية AirPlay 2.

00

تطبيق Apple TV الجديد سيقترح عليك العروض والأفلام من أكثر من 150 تطبيق لبث الأفلام والمسلسلات والبرامج والأفلام الوثائقية، بما في ذلك Amazon Prime Video و Hulu، بالإضافة إلى خدمات التلفزيون المدفوع مثل +Canal و Charter Spectrum و Directv Now و Playstation Vue. سيصبح تطبيق Apple TV الجديد أيضًا موطنًا جديدًا لمئات الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية المعروضة الآن للشراء على متجر iTunes.

بدءًا من شهر مايو، ستتمكن من الإشتراك في قنوات Apple TV حسب الطلب ومشاهدتها في التطبيق، دون الحاجة إلى تطبيقات أو حسابات أو كلمات مرور أخرى، ومن بين هذه القنوات نذكر HBO و Starz و Showtime و CBS All Access و Smithsonian Channel و EPIX و Tastemade و Noggin و MTV Hits.



+Apple TV تتطلع للتنافس مع Netflix عن طريق العروض الأصلية والأفلام والأفلام الوثائقية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة