أخبار عاجلة

تلميحة: إعادة عرض التطبيقات المفتوحة مؤخراً للوضع العمودي بهواتف سامسونق

بعد استلام تحديث أندرويد 9 مع واجهة One UI أصبحت أجهزة سامسونق تعرض التطبيقات المفتوحة مؤخرا بوضع أفقي يعرض تطبيق واحد فقط بالصفحة، وهو غير عملي مقارنة بالعرض العمودي الذي كان يتضمن عدة تطبيقات بالصفحة الواحدة، لكن ما لا يعلمه الكثير هو أن سامسونق تتيح إرجاع العرض للوضع العمودي.

يتطلب إرجاع العرض للوضع العمودي استخدام تطبيق 2019 Good Lock ومن ثم البحث بداخله عن إضافة Task Changer، لكن تطبيق Good Lock غير متوفر في منطقتنا، لذلك يمكنك استخدام نسخة APK من التطبيق والإضافة كما نشير بالخطوات:
* الشرح أدناه يتطلب نظام أندرويد 9

1) إن لم تستطع تثبيت تطبيق Good Lock من متجر جالكسي بسبب المنطقة الجغرافية، فإليك تطبيق NiceLock من متجر بلاي ليقدم نفس الميزة.

2) ابحث عن إضافة Task Changer بتطبيق Good Lock ثم قم بتثبيتها، أو قم بتحميل الإضافة كملف APK من هنا لاستخدامها مع تطبيق NiceLock.

3) الآن افتح تطبيق Good Lock أو NiceLock وانقر على “Task Changer” ثم قم بتفعيل خيار “Not in use” واختر “Layout Type” ثم اختر “List” من النافذة المنبثقة.

انتهى! من المفترض أن ترى عرض التطبيقات المفتوحة مؤخرا بالوضع العمودي، حيث يعرض 5 تطبيقات بالصفحة الواحدة، ويمكنك السحب عموديا للتنقل بين التطبيقات والسحب أفقيا لإزالتها.

d4b6ae4626.jpg

giphy.gif?w=1220&ssl=1

اعلان





تلميحة: إعادة عرض التطبيقات المفتوحة مؤخراً للوضع العمودي بهواتف سامسونق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة