أخبار عاجلة

Phil Spencer: إعلان Google يُؤكد صحة توجهنا!

Phil Spencer: إعلان Google يُؤكد صحة توجهنا!
Phil Spencer: إعلان Google يُؤكد صحة توجهنا!

أعلنت Google في الأمس عن منصة Google Stadia للألعاب عن طريق البث السحابي، و لا شك أن هذا الإعلان ترك أثراً في عالم الألعاب، و بات يُبشر بثورة تغيير قادمة في المستقبل الذي قد لا يكون بعيداً. حسناً، ما هو رأي السيد فيل سبينسر رئيس قسم الإكس بوكس في إعلان غووغل؟

إليكم ردة فعل فيل سبينسر من خلال بريد أرسله إلى موظفي الإكس بوكس و حصلنا عليه عن طريق فيديو جديد من الإعلامي Brad Sams:

لقد انتهينا للتو من مشاهدة إعلان Google Stadia في GDC. هذا الإعلان هو توثيق للطريق الذي قررنا المضي به قبل عامين من الآن.

اليوم رأينا منافساً من العيار الثقيل يدخل عالم الألعاب، مع تصوير لمكونات النجاح الضرورية مثل المحتوى، المجتمع، و السحابة. لم يكن هناك مفاجآت في الإعلان و إن كُنتُ قد شعرتُ بالانبهار من كيفية تسخيرهم لليوتيوب، و استعمال Google Assistant و أداة التحكم الجديدة التي تعمل بالواي فاي.

لكنني أُريد العودة إلى الحديث عنا، لقد كان هناك الكثير من العمل لنصل إلى ما نحن عليه اليوم، جاهزون للمنافسة على 2 مليار لاعب حول العالم. غوغل قامت بالإعلان الكبير، و نحن بدورنا سنقوم بالإعلان الكبير في E3 القادم.

يجب علينا أن نُحافظ على مرونتنا و أن نُحافظ على البناء مع المُستخدم في مركز البناء. نحن نمتلك المحتوى، المجتمع، فريق السحابة، و الاستراتيجية، و كما أقول منذ فترة، الأمر يتعلق بطريقة التنفيذ. هذا أكثر صحة اليوم من أي وقت مضى.

أوقاتٌ مثيرة بانتظارنا.



Phil Spencer: إعلان Google يُؤكد صحة توجهنا!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة