هواوي تؤكد على جلب ميزة التسجيل المزدوج للفيديو في هواتف P30

قبل الإعلان الرسمي عن هواتف هواوي القادمة P30 Pro وP30، أكدت الشركة على بعض التفاصيل في تقنية الكاميرة للإصدارات الجديدة، حيث يدعم كلا الهاتفين ميزة التسجيل المزدوج للفيديو، لتعمل واحدة من الكاميرات على تصوير المشهد، بينما تعمل الكاميرة الأخرى على تكبير نقطة محددة في المشهد أثناء تسجيل الفيديو، مع فصل الشاشة أثناء تسجيل الفيديو.

Huawei P30 and P30 Pro will shoot dual camera video

جاءت التسريبات الجديدة حول هواتف P30 عبر موقع هواوي الرسمي في سنغافورة، كما تم تأكيد عرض هواوي لطلبات الشراء الأولى، حيث من المقرر أن يحصل المستخدمين عند طلب شراء الهاتف في 6 من أبريل على الإصدار الجديد من ساعات هواوي الذكية Watch GT إلى جانب مكبرات JBL Clip 2 الصوتية، أيضاً من المقرر أن يأتي عرض الساعة الذكية المجاني في أسواق أوروبا.

من جانب أخر من المتوقع أن ينطلق الهاتفين بإختيار في ألوان متدرجة، مع تقنية مميزة في الكاميرة وميزة التصوير الليلي أو في الإضاءة المنخفضة، مع تقنية Dual-View في تسجيل الفيديو.

أيضاً تأتي تقنية Dual-View في تسجيل الفيديو لاحقاً مع تحديث للبرمجيات على هواتف هواوي، حيث تعمل على فصل الشاشة بين اثنان من الكاميرات الخلفية في تسجيل الفيديو، حيث تعمل إحداهما على التركيز على نقطة محددة في المشهد وتكبيرها، بين تدعم الكاميرة الأخرى تسجيل فيديو للمشهد متكامل.

يذكر أن كاميرة P30 تضم مستشعر SuperSpectrum بدقة 40 ميجا بيكسل، والذي يدعم تصوير لقطات مع super high ISO، وتسجيل فيديو في الإضاءة المنخفضة بكفاءة، كما يأتي هاتف P30 Pro مع كاميرة periscope بقدرة على دعم التكبير hybrid حتى 10 مرات، إلى جانب OIS ومستشعر ToF.

المصدر

اعلان



هواوي تؤكد على جلب ميزة التسجيل المزدوج للفيديو في هواتف P30

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة