أخبار عاجلة
شركة كريم تجلب خدمة (الباص) الى السعودية -
هواوي ومورّديها تتحضر للحظر الأمريكي -
جوجل لديها صفحة سرية بها كل عمليات شرائك -

Rovio تطلق لعبة Angry Birds جديدة تستند على تكنولوجيا الواقع المعزز

Rovio تطلق لعبة Angry Birds جديدة تستند على تكنولوجيا الواقع المعزز
Rovio تطلق لعبة Angry Birds جديدة تستند على تكنولوجيا الواقع المعزز

Angry-Birds-AR-1280x720

في السنوات الماضية، إذا كانت لعبة Angry Birds متوفرة على نظام التشغيل الذي تستخدمه، فهذا يعتبر أمرًا مميزًا. في هذه الأيام، لم تعد هذه اللعبة تحظى بشعبية كبيرة جدًا، ولكن يبدو أن شركة Rovio تواصل الدفع بهذه اللعبة إلى الأمام. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت الشركة اليوم بالتعاون مع شركة Resolution Games لإطلاق نسخة جديدة من لعبة Angry Birds تحمل إسم Angry Birds AR: Isle of Pigs.

إذا كنت تتابع الأخبار ذات الصلة بلعبة Angry Birds، فقد تبدو هذه اللعبة مألوفة بالنسبة لك. يرجع السبب في ذلك إلى أن شركة Rovio كانت قد قامت بإطلاق لعبة تحمل نفس الإسم على الواقع الإفتراضي، ولكن يبدو الآن أن شركة Rovio تجرب حظها مع الواقع المعزز هذه المرة. يبدو أن هذه اللعبة حصرية لأجهزة آبل التي تعمل بنظام iOS، وستعمل على iPhone 6 أو طراز أعلى، وستعمل كذلك على لوحيات iPad Pro الجديدة، وعلى الجيل الخامس من iPad أو الطرازات الأحدث.

السبب في ذلك هو أن اللعبة تستفيد من حزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit التابعة لشركة آبل، وبالتالي هذا يعني أن اللاعبين سيتمكنون مع لعبة Angry Birds AR: Isle of Pigs من تشغيل اللعبة في الحياة الواقعية. يشبه مفهوم اللعبة في معظمها لعبة Angry Birds العادية حيث تحاول إسقاط الهياكل، ولكن الفرق الرئيسي هنا هو أنه يمكنك وضع هذه المستويات في أي مكان في الحياة الواقعية إذا كنت ترغب في هز الأشياء قليلاً.

يبدو هذا مفهومًا مثيرًا للاهتمام ويبدو أنه يمثل إستخدام جيدًا جدًا لتكنولوجيا الواقع المعزز، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه اللعبة ستحظى بإقبال كبير أم لا. ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول موعد إطلاق اللعبة، ولكنها متاحة الآن للشراء المسبق.

المصدر.

 



Rovio تطلق لعبة Angry Birds جديدة تستند على تكنولوجيا الواقع المعزز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة