آبل تكشف عن iPad Air و iPad mini اصدار 2019

آبل تكشف عن iPad Air و iPad mini اصدار 2019

كشفت شركة آبل الاميركية وبكل هدوء عبر موقعها الالكتروني عن جهازي iPad Air و iPad mini , يقدم iPad Air مقاس 10.5 إنش ميزات فائقة توفر أعلى مستويات الأداء بسعر مميز كما يوفر iPad mini مقاس 7.9 إنش دعم Apple Pencil، ويأتي بشاشة Retina مطورة، وشريحة A12 Bionic .

يقدم iPad Air مزيداً من التكنولوجيا فائقة القوة التي نبتكرها، ويضعها في متناول الجميع أكثر من أي وقت مضى، بما في ذلك شريحة A12 Bionic مع المحرك العصبي Neural Engine، وشاشة Retina مقاس 10.5 إنش مع تكنولوجيا True Tone‏‏، ودعم Apple Pencil‏ وSmart Keyboard‏. وبفضل وزنه الذي يقل عن نصف الكيلوغرام وسُمكه الذي لا يتجاوز 6.1 مم .

يقدم محرك رسومات الغرافيك رباعي النوى في شريحة A12 Bionic أداءً مذهلاً ليبهرك بتجارب واقع معزز لا مثيل لها، وتأثيرات أقرب إلى الواقع في الألعاب ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى رسومات غرافيك خلابة داخل التطبيقات.

يتميز iPad mini بتصميم نحيف وخفيف وسهل الحمل يجعله رفيقاً مثالياً أثناء التنقل. ولأن وزنه لا يتخطى نصف الكيلوغرام وسُمكه لا يتجاوز 6.1 مم، يمكنك وبكل سهولة حمله بيد واحدة أو إخراجه من جيبك أو حقيبتك كلما زارك الإلهام.

يجمع iPad mini أكثر من 3 ملايين بكسل في شاشة مقاس 7.9 إنش، ولكل بكسل منها أثره الخاص على المشاهدة. وبفضل درجة السطوع العالية ومجموعة الألوان الكبيرة والطبقة المضادة للانعكاس، ستبهرك التفاصيل الواقعية والنصوص فائقة الدقة سواء أكنت تقرأ في الحديقة أم تعدل أحد الفيديوهات في مكتبك بالمنزل. كما تعمل تكنولوجيا True Tone على ضبط توازن اللون الأبيض بطريقة ديناميكية بحيث تظهر الصور طبيعية مهما اختلفت الإضاءة.

سوف يتوفر آيباد أير 2019 بنسختين : 64GB  و 256GB،كذلك لا تنسى بأن نسخة LTE التي سوف تعمل بشريحة جوال نوع eSim الجديدة سوف تكون أغلى من نسخة الوايفاي.

  • $499 = 64GB Wi-Fi
  • $649 = 256GB Wi-Fi
  • $629 = 64GB Wi-Fi + LTE
  • $779 = 256GB Wi-Fi + LTE


آبل تكشف عن iPad Air و iPad mini اصدار 2019

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة