الإعلان عن حزمة التوسعة الجديدة Rise of the Shadows لـ Hearthstone

أعلنت Blizzard بالأمس عن حزمة التوسعة الجديدة للعبة Hearthstone تحت اسم Rise of Shadows فماذا تقدم لنا؟

على سكان Azeroth الاختباء لأن هناك حزمة جديدة تتضمن أشرار جدد في السلطة داخل لعبة Hearthstone من Blizzard، وهي حزمة توسعة Rise of Shadows.

تتيح حزمة Rise of Shadows للاعبين لعب دور الأشرار هذه المرة والانضمام الى رابطة الاوغاد المشاغبين بحوالي 135 بطاقة شيطانية جديدة. وعندها سيتمكنون من الانطلاق في أول قصة تدوم لمدة عام في لعبة Hearthstone.

أولاً: يوفر “Henchmen” القوة الجسدية المطلوبة لإنجاز المهام من أجل أعضاء رابطة “E.V.I.L.”.

نصير بارون السطو المسلح توغواجل هو التابع الوغد الشرير لفئة البطل “Rogue”، والذي يضيف “Lackeys” عشوائيين إلى يد اللاعب عند تفعيل كومبو.

ثانيًا: خطط النجاح أو schemes وهي تعاويذ تزداد قوة في كل دور تحتفظ بها فيه بيدك.

تلحق بطاقة مكيدة هاغاثا نقطة ضرر واحدة بكل الأتباع في البداية، لكن تزيد نقاط الضرر مع كل دور يُحتفظ بها فيه باليد. فتحيَّن اللحظة المناسبة لتنصب فخك!

ثالثًا: بطقات تعود مجدداً.

الأشرار موجودين منذ وقت طويل، لذا فقد تبدو بعض بطاقاتهم. . . مألوفة إلى حدٍ ما. تعويذة فئة البطل “Priest” وهي  “Forbidden Words” ، التي تستهلك كل مانا اللاعب لتدمير تابع لديه نفس القدرة الهجومية أو أقل، هي بطاقة تعود لبطاقة “Forbidden Shaping” من مجموعة بطاقات “Whispers of the Old Gods”.

hearthstone blizzard rise of shadows

تاتي حزمة التوسعة Rise of Shadows أيضاً بأكبر Solo Adventure فردية حتى الآن في hearthstone. حيث تصل في شهر مايو وسيكون الفصل الأول منها مجانيا وتبعًا لما اختبره اللاعبون في مغامرات اللعبة الأساسية، ففتح فصول إضافية من طور “Solo Adventure” سيكلِّف 19.99 يورو أو 700 عملة ذهبية للفصل الواحد.

حزمة التوسعة “عهد الظلال” ستتوفر قريبًا — فتسلَّح استعدادًا لارتكاب الأعمال الشريرة! ابتداءً من 5 أبريل، وقبل الإصدار مباشرةً، يمكن للاعبين تسجيل الدخول بسهولة للحصول على بطاقة أسطورية مجانية والبدء في استخدامها على الفور في “Play Mode”.

وفي أحداث ما قبل الإصدار. وعند الإصدار، ستتوفر سلسلة من المهام، التي تمنح عدة حزم بطاقات كمكافأة لحزمتي التوسعة “ظهور الظلال” و “عام الغراب”. بالإضافة إلى ذلك، خلال الأسبوع الأول من إصدار حزمة التوسعة، ستتوفر باقة الظلال، التي ستحتوي على تسع حزم بطاقات من بطاقات “عهد الظلال” وتذكرة دخول الأرينا مقابل 9.99 يورو.

hearthstone blizzard rise of shadows

يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى إطلاق جماح جانبهم المظلم مبكرًا المبادرة بالشراء المسبق لحزم بطاقات “عهد الظلال” المتوفرة في باقتين: باقة 50 حزمة بطاقات من عهد الظلال، التي تشمل خلفية بطاقات “جوهرة لازول” وبطاقة أسطورية، والباقة العملاقة 80 حزمة بطاقات، التي تشمل بطلة من فئة الكاهن “سيدة لازول”، وخلفية بطاقات “جوهرة لازول”، وبطاقة أسطورية ذهبية. تتوفر هذه الباقات المتاحة لمرة واحدة فقط على أي منصة مقابل 49.99 يورو و79.99 يورو على التوالي.

تبدأ أحداث ما قبل الإصدار لحزمة التوسعة “ظهور الظلال” يوم 5 أبريل، وستُصدر حزمة التوسعة يوم 9 أبريل.

Like this:

Like Loading...



الإعلان عن حزمة التوسعة الجديدة Rise of the Shadows لـ Hearthstone

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة