الإعلان رسميًا عن الهاتفين Asus Zenfone Max Shot و Asus Zenfone Max Plus M2

Asus Zenfone Max Shot

بعد شهر من إعلان كوالكوم عن شراكتها مع Universal Scientific Industrial لإنشاء مصنع جديد لأشباه الموصلات في مدينة ساو باولو البرازيلية، فقد أصبح بحوزتنا الآن أول جهازين يعملان بالمعالج Qualcomm Snapdragon SiP 1 الجديد، وهذين الهاتفين هما Asus Zenfone Max Shot و Asus Zenfone Max Plus M2.

بينما لا يمكن تمييزهما تقريبًا في الوهلة الأولى، فإن الهاتف Asus Zenfone Max Shot سيحصل على كاميرا إضافية بدقة 8 ميغابكسل وبزاوية عريضة في الخلف بينما سيحصل الهاتف Asus Zenfone Max Plus M2 على الفلاش LED في هذا المكان. سيضم كلا الجهازين نفس شاشة +FullHD البالغ حجمها 6.26 إنش.

سيأتي الهاتف Asus Zenfone Max Plus M2 مع 3GB من الذاكرة العشوائية ومع 32GB من الذاكرة الداخلية، بينما سيحصل مشترو الهاتف Asus Zenfone Max Shot على 3GB أو 4GB من الذاكرة العشوائية، وعلى 32GB أو 64GB من الذاكرة الداخلية. كلا الطرازين يأتيان مع منفذين للشريحة SIM ومع منفذ منفصل للذاكرة الخارجية MicroSD.

المعالج Qualcomm Snapdragon SiP 1 الجديد يختلف عن معالجات Snapdragon العادية لأنه يجمع جميع المكونات الرئيسية في حزمة واحدة، والتي يتم لاحقًا تثبيتها في اللوحة الأم. وهذا بدوره يوفر مساحة قيمة يمكن تخصيصها للمكونات الأخرى داخل الهاتف، مما يسمح بتصاميم أكثر إبداعًا.


الهاتف Asus Zenfone Max Shot يضم ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا العادية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الثانية الواسعة الزاوية، وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبالنسبة للهاتف Asus Zenfone Max Plus M2، فهو يضم كاميرتين فقط في الخلف بدقة 12 ميغابكسل للكاميرا الرئيسية وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وفي الأمام، يمتلك كلا الهاتفين كاميرات بدقة 8 ميغابكسل.

الهاتفين يأتيان كلاهما أيضًا مع بطاريات بسعة 4000mAh تدعم الشحن من خلال منفذ MicroUSB، ومع هيكل مصنوع من الألومنيوم، فضلا عن نظام الأندرويد 8.1 Oreo الخام، ولكن هناك وعود بتحديث هذين الهاتفين إلى Android 9 Pie في الأشهر القادمة.

وفيما يخص الأسعار، فالهاتف Asus Zenfone Max Shot سيكلف إبتداء من 350 دولار أمريكي ولكنه قد يصل إلى 445 دولار أمريكي، في حين سيكلف الهاتف Asus Zenfone Max Plus M2 المستهلكين ما يعادل 340 دولار أمريكي. كلا الهاتفين متاحين الآن في البرازيل باللون الأسود والأزرق والرمادي والأحمر.

المصدر.

 



الإعلان رسميًا عن الهاتفين Asus Zenfone Max Shot و Asus Zenfone Max Plus M2

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة